آخر الأحداث والمستجدات 

مقتل رضيعة بحي وجه عروس جراء تعرضها لصعقة كهربائية قوية بمنزل أسرتها

مقتل رضيعة بحي وجه عروس جراء تعرضها لصعقة كهربائية قوية بمنزل أسرتها

رزئت أسرة بالحي الشعبي 'وجه عروس' بمكناس الخميس، في ابنتها الرضيعة التي لم تكمل سنتها الأولى بعد، وذلك نتيجة تعرضها لصعقة كهربائية قوية داخل بيت أبويها.

وأكدت مصادر الجريدة أن الصغيرة التي دخلت مرحلة الحبو وفي غفلة من أفراد أسرتها المنشغلين بإعداد وجبة الفطور، زحفت نحو مأخذ التيار وأخذت تلهو بالأسلاك الكهربائية المتصلة به دون أن تعلم أن أحد تلك الأسلاك المرتبط بجهاز كهربائي والذي فقد غلافه البلاستيكي العازل يتربص بحياتها، وبمجرد أن لمسته الضحية الرضيعة صعقها بقوة، آنذاك انتبه والداها للأمر بعد الصرخة التي أطلقتها من شدة الألم قبل أن تفقد الوعي، ليتم إخطار الوقاية المدنية وحضرت عناصر أمنية تابعة للدائرة 13، حيث تم نقل الطفلة إلى مستشفى محمد الخامس في حالة جد حرجة أسلمت هناك روحها الطاهرة إلى بارئها متأثرة بقوة الصعقة وضعف مقاومتها بحكم سنها الصغير جدا.

هذا وقد فتحت مصالح الأمن تحقيقا في النازلة استجلاء لحيثياتها وتفاصيلها، ويدفن جثمان الرضيعة الجمعة مباشرة بعد انتهاء إجراءات الفحص والتشريح.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنعمر
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2015-07-17 16:25:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك