آخر الأحداث والمستجدات 

المندوب الجهوي للشغل بمكناس يدخل على الخط في قضية أزمة أطر "الكوديم"

المندوب الجهوي للشغل بمكناس يدخل على الخط في قضية أزمة أطر

أفاد مصدر «الصباح الرياضي» أن 31 فردا من أطر النادي المكناسي لكرة القدم، ضمنهم إداريون وإداريات ومدربو الفئات الصغرى ومستخدمون ومستخدمات بمركز الاستقبال التابع للنادي ، يعتزمون رفع دعوى قضائية مستعجلة في مواجهة النادي للبت في قضيتهم المتعلقة بتأخر مسؤولي الأخير في صرف مستحقاتهم المالية العالقة، المتمثلة في رواتب 14 شهرا.

وأضاف المصدر ذاته أن أطر «الكوديم» استقبلوا مرتين من طرف المندوب الجهوي للشغل بمكناس، الذي أبلغهم أنه راسل مسؤولي النادي المكناسي في هذا الشأن، وأنه ينتظر ردهم الكتابي قبل رفع تقرير مفصل إلى محمد قادري، والي جهة مكناس تافيلالت وعامل عمالة مكناس، بما أنه هو من أحال ملفهم على مندوبية الشغل، وذلك بناء على طلب لقاء تقدم به المتضررون إلى المسؤول الترابي.

يشار إلى أن الأطر المتضررة، وفي خطوة جديدة للتصعيد، انضوت، أخيرا، تحت لواء نقابة الاتحاد المغربي للشغل، وشكلت بالتالي مكتبا نقابيا يتألف من عمر صديق كاتبا عاما ينوب عنه محمد كتفي، وحميد جميلي أمينا للمال ينوب عنه محمد السليمي، في حين أسندت مهمة المستشارين إلى عبد العزيز الزدك وأحمد بوسعد وأحمد الباز ويونس ليشير واسماعيل الحميدي.

من ناحية ثانية، قرر النادي المكناسي عقد جمعه العام العادي السنوي خلال الأسبوع المقبل، دون تحديد تاريخ معين أو مقر إقامته أو جدول أعماله، وهو الجمع الذي ينتظره الشارع الرياضي بالمدينة، إذ سيكشف هوية الرئيس الجديد الذي سيتحمل مسؤولية قيادة المكتب المسير، خصوصا بعد إعلان الرئيس عبد المجيد أبو خديجة، تنحيه. وتتداول الأوساط الكروية بمكناس بشكل كبير اسم الرئيس الأسبق محمد سعد الله لتعويض أبو خديجة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-07-09 06:05:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك