آخر الأحداث والمستجدات 

لاعب النادي المكناسي فوزي لخمالي يدخل في نوبات من البكاء بعد إنتقاله إلى أولمبيك آسفي

لاعب النادي المكناسي فوزي لخمالي يدخل في نوبات من البكاء  بعد إنتقاله إلى أولمبيك آسفي

عُلم من مصادر جيدة الإطلاع، أن اللاعب فوزي لخمالي، الملتحق حديثا إلى أولمبيك آسفي، آتيا إليه من النادي المكناسي، أبلغ مسؤولي الفريق المسفيوي برغبته في فسخ العقد الذي يربطهما، رغم تشبث جميع فعاليات النادي به.

واستنادا إلى المصادر ذاتها، فإن اللاعب لخمالي، منذ انضمامه إلى فريق أولمبيك أسفي، قبل حوالي عشرة أيام، وهو يعاني أزمة نفسية، تدخله في نوبات بكاء متكررة، وسط استغراب جميع فعاليات الفريق.

وتوقعت مصادر الموقع أن لاعب النادي المكناسي، ربما لم يتأقلم مع أجواء الفريق المسفيوي، رغم الأجواء الجيدة التي تمر منها التداريب تحت إشراف المدرب عزيز العامري.

ولإيجاد حل لهذه المشكلة، أوضحت مصادرنا، أن إدارة فريق أولمبيك، قررت مجالسة اللاعب لخمالي، لمعرفة الأسباب الحقيقية التي جعلته يطلب الرحيل بعدما كان سعيدا بالانضمام إلى الأولمبيك.

وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب فوزي لخمالي من مواليد عام 1986، يعتبر من أبرز لاعبي النادي المكناسي، في السنوات الماضية وخاض معه المباراة النهائية لكأس العرش أمام المغرب الفاسي، وبلغ معه ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة أخبار اليوم
التاريخ : 2015-07-08 05:56:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك