آخر الأحداث والمستجدات 

حزب الاشتراكي الموحد بمكناس يعتبر نجاح مشروع مكناس الكبير رهين بإبعاد المفسدين

حزب الاشتراكي الموحد بمكناس يعتبر نجاح مشروع مكناس الكبير رهين بإبعاد المفسدين

أصدر المجلس المحلي للحزب الاشتراكي الموحد بمكناس الذي انعقد يوم الأحد الماضي،بيانا أكد من خلاله على أن نجاح مشروع مكناس الكبير رهين بإبعاد المفسدين.

وحسب نفس البيان الذي توصلت مكناس بريس بنسخة منه،فالمجلس المحلي للحزب الاشتراكي يعتبر أن أي تفكير في بناء وتأهيل "مكناس الكبير" يتطلب حوارا جديا مع الفاعلين الحقيقيين والإنصات الجدي للمواطنين وإبعاد المفسدين الذين يعود إليهم مآل ما عاشته و تعيشه المدينة من تراجعات مجالية وثقافية واجتماعية.

وشدد الفرع المحلي لحزب الاشتراكي الموحد من خلال ذات البيان،على خطورة الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية التي تعيشها الساكنة بالمدينة مع انسداد آفاق الشغل وازدياد نسبة العطالة واتساع دائرة الفقر والتهميش في صفوف السكان في مجالات مختلفة ( سكن، صحة، تعليم).

وفي الختام أكد الحزب على أن أي انتخابات متحكم فيها عبر تشجيع للأحزاب الإدارية وصنع خرائط وهمية بأساليب مختلفة لا يمكنها إلا أن تنتج مجالس محلية فاقدة للشرعية والمشروعية ويدعو المواطنات والمواطنين لليقظة في مواجهة لوبيات الفساد والإفساد.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-20 17:36:37

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك