آخر الأحداث والمستجدات 

إنقلاب شاحنة محملة بغاز "البروبان" بجماعة عين كرمة غرب مكناس

إنقلاب شاحنة محملة بغاز

استفاق سكان جماعة عين كرمة غرب  مكناس بعد منتصف ليلة الاثنين الماضي، وسط حالة من الفزع والرعب، على وقع انقلاب شاحنة صهريج محملة بمادة غاز "البروبان" الشديدة الاشتعال قرب مساكنهم. 

وأعلنت مصالح الدرك الملكي بالمنطقة، تحت إشراف حسن الغريب، القائد الجهوي للدرك الملكي بمكناس، حالتي التأهب والاستنفار الشديدين بالمنطقة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الموالي إلى حدود وقت متأخر من اليوم نفسه، بل قامت عناصر الدرك بإجبار كافة السكان المجاورين لمكان الحادث ،على مغادرة مساكنهم تحسبا لكل طارئ .

وتجندت إثر ذلك، عناصر الدرك الملكي ومصالح الوقاية المدنية ومختلف المصالح الأمنية الأخرى وعناصر تابعة للسلطة الإقليمية والمحلي. وقامت عناصر الدرك بتطويق المكان، بعد أن قطع تيار الكهرباء على المواطنين إلى جانب تحذيرهم ومنعهم من الاقتراب من مكان الحادث.

قبل أن يتم قطع الطريق بشكل كلي في وجه مستعمليها في الاتجاهين أثناء الشروع في عملية انتشال الشاحنة التي كانت قد دهست قبل ذلك، سائق دراجة نارية و أردته قتيلا، ما أدى إلى انقلاب الشاحنة على مشارف الطريق المؤدية إلى سيدي قاسم على بعد حوالي 12 كيلومترا من مكناس ، فيما تعرض سائقها  لكسور في كتفه، قبل أن يتم نقله على وجه السرعة إلى  مستشفى محمد الخامس من أجل تلقي العلاجات الضرورية. أما جثة الضحية فقد تم نقلها إلى مستودع الأموات بـأمر من النيابة العامة في انتظار عرضها على التشريح الطبي من أجل الكشف عن أسباب الوفاة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : حميد بن التهامي
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-06-16 16:44:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك