آخر الأحداث والمستجدات 

انتحار سيدتين بمكناس في أقل من يوم واحد

انتحار سيدتين بمكناس في أقل من يوم واحد

وضعت سيدة  في العقد الخامس من العمر حدا لحياتها  بعد عصر يوم السبت الأخير بعد أن أقدمت على إلقاء نفسها من الطابق الخامس بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بمكناس .

وعلمت الجريدة  من عين المكان أن الهالكة المسمات قيد حياتها ( الحسيني فاضمة ) التي تتحدر من  مدينة خنيفرة  كانت  تقضي  فترة استشفاء بمصلحة الطب الباطني  بالمستشفى نفسه، ابتدأت من فاتح يونيو الجاري  حيث تخضع لمجموعة من الفحوصات  ذات الطابع الدقيق لتشخيص مرضها .و تتضارب الآراء عن فرضية أسباب إقدام هده السيدة المتزوجة على  الانتحار بسبب مشاكل أسرية كانت تعيشها الهالكة مع زوجها، الذي حسب رواية إحدى المريضات المجاورة لسريرها  والتي سمعتها تتكلم عبر الهاتف مع زوجها  صباح يوم الحادث  وتقول له أنها سوف تنتحر إن  هو لم يحضر لزيارتها ، بينما تقول مصادر أخرى أن الهالكة كانت منغلقة على نفسها وكانت تعاني من اضطرابات نفسية بين الفينة والأخرى   ..

وفور علمها بالحادث انتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية والعلمية التي فتحت تحقيقا في النازلة لمعرفة ملابسات الحادث، فيما ثم وضع جثة الهالكة  بمستودع الأموات بأمر من النيابة العامة .

وفي نفس السياق  لفظت فتاة  أخرى  أنفاسها الأخيرة  بمستشفى محمد الخامس بمكناس عشية يوم الجمعة الأخير   متأثرة  بجروح  وكسور  على أكثر من مستوى  من جسدها  بعدما أقدمت على الانتحار بواسطة إلقاء  نفسها من  الطابق الثاني بإحدى  المنازل  بحي المنصور بمكناس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الصمد تاج الدين
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-14 16:54:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك