آخر الأحداث والمستجدات 

مكناس تحتضن لقاءً تواصليا بين المهنيين والمصالح الإدارية حول موضوع: التموين ومراقبة الأسعار

مكناس تحتضن لقاءً تواصليا بين المهنيين والمصالح الإدارية حول موضوع: التموين ومراقبة الأسعار

تنظم غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمدينة مكناس، لقاء تواصليا بين المهنيين والمصالح الادارية المختصة حول موضوع: "التموين ومراقبة الاسعار والجودة والنظافة" في اطار التحضيرات لشهر رمضان المبارك، و ذلك الجمعة 12 يونيو 2015م، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بمقر غرفة التجارة والصناعة والخدمات بمكناس .

ويذكر أن الوزير المنتدب المكلف بالشؤون العامة والحكامة السيد محمد الوفا، أكد في وقت سابق أن الحكومة اتخذت جميع التدابير اللازمة والإجراءات الاستباقية لضمان التموين العادي للأسواق بجميع المواد الأساسية الواسعة الاستهلاك خلال شهر رمضان.

وأضاف الوزير في معرض رده على سؤال شفهي حول "توفير المواد الاستهلاكية ومراقبة الأسعار بحلول شهر رمضان" تقدم به فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس المستشارين ، أن الحكومة لم تتخذ هذه السنة أية إجراءات جمركية لفائدة استيراد بعض المواد، على اعتبار أن السنة الفلاحية جيدة وبالتالي هناك وفرة في إنتاج الحبوب والقطاني والحليب.

وعلى مستوى مراقبة الجودة والأسعار، أبرز السيد الوفا أن الحكومة لن تتساهل مع أي تلاعب أو مضاربة في الأسعار أو الغش في جودة المواد الغذائية ، موضحا أن المصالح الاقتصادية بعمالات وأقاليم المملكة ستكثف من عمليات المراقبة وضمان تزويد الأسواق المحلية بالمنتجات الغذائية بشكل عادي حفاظا على مصالح المستهلكين وأن جميع الإجراءات الزجرية والتأديبية والمتبعات القضائية ستتخذ في حق المخالفين للقوانين والأنظمة الجاري بها العمل.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-11 16:47:54

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك