آخر الأحداث والمستجدات 

أربعيني يضرم النار في جسمه محاولا الإنتحار في حي تولال بمكناس

أربعيني يضرم النار في جسمه محاولا الإنتحار في حي تولال بمكناس

أقدم شخص في منتصف عقده الرابع، صباح الخميس الماضي، بجماعة تولال الحضرية بمكناس على محاولة الانتحار في الشارع العام على طريقة البوعزيزي، حيث صب البنزين على جسده وأوقد النار فيه. ولولا تدخل بعض المواطنين الذين هرعوا إلى إخماد ألسنة النيران التي شبت في جسد الضحية لكان في عداد الموتى.

وأفادت المصادر بأن سبب إقدام الضحية على محاولة الانتحار بهذه الطريقة البشعة يرجع بالأساس إلى خلاف بينه وبين زوجته التي حرمته من رؤية طفلتيهما، بعدما غادرت هذه الأخيرة بيت الزوجية في اتجاه منزل أسرتها، وقد حاول الضحية أكثر من مرة ربط الاتصال بزوجته من أجل رؤية طفلتيهما ومحاولة تسوية المشكل بينه وبين زوجته، دون جدوى، وذلك بسبب عناد الزوجة، حسب المصادر نفسها، والتي صممت على معاقبته بالاستمرار في عدم العودة إلى بيت الزوجية، وحرمانه من رؤية طفلتيهما، اللتين كانت تعلم جيدا كيف كان يحبهما بشكل لا يوصف .

وأضافت المصادر بأن الضحية تعرض إلى حروق بليغة في الرأس والظهر واليدين. وقد تم نقله على وجه السرعة إلى مستشفى محمد الخامس على متن سيارة الإسعاف وهو في وضعية صحية مزرية، حيث قدمت له الإسعافات الأولية وتم الاحتفاظ به بقسم المستعجلات. ومن المنتظر أن يتم فتح تحقيق معه من طرف المصالح الأمنية بعد استرجاعه لعافيته لمعرفة الأسباب الحقيقية التي كانت وراء هذا الفعل الجرمي الخطير الذي أراد الضحية ارتكابه في حق نفسه.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2015-06-08 01:18:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك