آخر الأحداث والمستجدات 

مؤسسة 'CENEC' للتعليم العالي تحتفي بطلبتها المتخرجين وتوزع لوحات الكترونية على المسجلين الجدد (صور)

مؤسسة 'CENEC' للتعليم العالي تحتفي بطلبتها المتخرجين وتوزع لوحات الكترونية على المسجلين الجدد (صور)

نظمت المدرسة الأوربية لعلوم التكنولوجيا والهندسة المعلوماتية التطبيقية أو المعروفة اختصارا ب 'CENEC'،بعد زوال يوم الجمعة 29 ماي 2015 بمكناس،احتفالا بهيجا بمناسبة تخرج الفوج السادس للمدرسة.

الحفل الذي احتضنته احدى قاعات الأفراح بالمدينة الجديدة،عرف حضور مئات الطلبة المتخرجين وذويهم،بالإضافة الى الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة.

وافتتح الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها السيد زكرياء كنون،المدير العام للمجموعة المدرسية "CENEC Maroc"،رحب من خلالها بالمدعوين،وشكر فريق عمله بالمؤسسة كل واحد باسمه،على المجهودات التي بذلوها طوال الموسم الدراسي الحالي،والذي أثمر عن تخرج هذه الدفعة الجديدة من الطلبة المتفوقين.

كما وجه السيد زكرياء رسالة الى الطلبة المتخرجين،الذين وصفهم ب"المهنيين الجدد"،عبر فيها عن فخره واعتزازه بهم،منوها بالمجهودات التي بذلوها للحصول على شواهد تخرجهم بكل استحقاق،وأضاف أن حصولهم على هذه الشواهد "لايعني أن الدراسة انتهت بل العلم لا ينتهي".

وخلال نفس الكلمة،شكر السيد المدير العام للمجموعة المدرسية "CENEC Maroc"،أباء الطلبة الذين ساهموا بشكل كبير في نجاح أبنائهم،كما شكر أيضا سفراء المدرسة بجميع أنحاء العالم.وفي ختام كلمته الترحيبية،وجه شكره الى كل المتعاونين مع المدرسة،أبرزهم المندوبية الجهوية لوزارة التكوين المهني وإنعاش الشغل والفيدرالية الأوربية للمدارس،وسلطات مدينة مكناس وغرفة التجارة والصناعة والخدمات...

بدورها،أثنت المديرة التربوية للمؤسسة،السيدة فرح بلكباش،في كلمة لها بالمناسبة،على الطلبة المتفوقين،متمنية لهم النجاح في مسارهم المهني،كما لم تفوت الفرصة دون شكر الطاقم التربوي والإداري لمؤسسة "CENEC"،على المجهودات التي بذلوها طوال الموسم الدراسي،لتأهيل كفاءات الطلبة.

وتميز الحفل بغنى برنامجه،حيث أمتعت العديد من الفرق الموسيقية الجمهور الحاضر،كما أبدع طلبة المدرسة الذين ينحدرون من جنسيات مختلفة في إبراز ثقافة بلادهم من خلال العديد من الفقرات الفنية الرائعة التي لاقت إعجاب المدعوين.

وأهم ما ميز الحفل،هو تسليم شواهد التخرج للعديد من الطلبة،الذين تفوقوا في دراستهم بأسلاك مختلفة، داخل المؤسسة سواء في سلك الإجازة المهنية،أو مسلك التقني المتخصص،والتي ستمكنهم من متابعة دراستهم بإسبانيا،حيث يوجد المقر الرئيسي للمجموعة المدرسية "CENEC".

هذا وقامت إدارة المؤسسة بتسليم لوحات الكترونية على عشرات الطلبة من المسجلين الجدد في مختلف الشعب التي تدرس داخل هذه المؤسسة بالنسبة للموسم الدراسي القادم.

وخلال نفس المناسبة تم تسليم شواهد تقديرية وجوائز من إدارة المؤسسة الى كل العاملين بها من أطر تربوية وإدارية،بالإضافة الى سفراء المؤسسة بالعديد من بلدان العالم، عرفانا وتقديرا بمجهوداتهم المتميزة.

واختتم الحفل بتنظيم المؤسسة لحفل عشاء على شرف المدعوين،الذين استمتعوا طيلة الحفل بفقراته الفنية المتنوعة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-23 09:53:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك