آخر الأحداث والمستجدات 

المجتمع المدني بمكناس ينظم وقفة احتجاجية ضد مقاهي الشيشة (صور)

المجتمع المدني بمكناس ينظم وقفة احتجاجية ضد مقاهي الشيشة (صور)

نظمت فعاليات المجتمع المدني بمكناس،مساء أمس الجمعة 5 يونيو 2015، وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية مكناس لدعم قرار السيد الوالي الذي يرمي الى الأوكار التي ينشط داخلها استهلاك المخدرات وخاصة الشيشا.

الوقفة دعت إليها تنسيقية المجتمع المدني بمكناس،ونظمت بشراكة مع الجمعية المغربية لمحاربة التدخين والمخدرات وعرفت مشاركة العديد من الفعاليات الجمعوية وغيرها العاملة على تراب الجهة.

شعار الذي اختاره المنظمون للوقفة الاحتجاجية كان "المجتمع المدني يدعم قرار السيد الوالي في محاربة المخدرات وخاصة الشيشا بالمقاهي "،كما عرفت الوقفة أيضا رفع العديد من الشعارات المنددة بانتشار استهلاك المخدرات،كما تم التنويه بقرار والي الجهة الذي أعلن في وقت سابق القضاء على مقاهي الشيشة,

وحسب بلاغ صحفي للجهة المنظمة للوقفة الإحتجاجية،توصلت مكناس بريس بنسخة منه،فإن هذه الوقفة "جاءت كسابقتها في اطار التنديد بالانتشار الواسع والتغلغل المرعب لجائحة تعاطي التدخين والمخدرات وخاصة الشيشة بين صفوف ناشئتنا واستنكار كل السلوكات والمواقف المشجعة للوبي ترويج وبيع هذه السموم الفتاكة التي تهدد استقرار اسرنا ومجتمعنا. كما انها تمثل دعوة الى الكل من اجل تحمل مسؤولياته التاريخية والأخلاقية والوطنية في سبيل التصدي لهذه الجائحة المدمرة قبل فوات الأوان. "

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-06-06 14:03:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك