آخر الأحداث والمستجدات 

إحالة ملف عمدة مكناس السابق بلكورة على استئنافية فاس

إحالة ملف عمدة مكناس السابق بلكورة على استئنافية فاس

بعد ثلاثة سنوات من الهدنة، عاد ملف أبو بكر بلكورة، القيادي في حزب العدالة والتنمية الذي يقود الحكومة، وعمدة مكناس الأسبق المعزول، ليطفو إلى السطح، حيث قررت النيابة العامة باستئنافية  العاصمة الإسماعيلية إحالة ملف بلكورة ومن معه على قاضي التحقيق بالقسم المتخصص في الجرائم المالية باستئنافية فاس.

الخبر أوردته جريدة " أخبار اليوم " في عددها ليوم الخميس 6 دجنبر ، حيث جاء فيها أن قاضي التحقيق بالمحكمة المالية بفاس شرع صباح الثلاثاء الماضي، في الاستنطاق التفصيلي لنجل أبو بكر بلكورة ومجموعة من الموظفين  والمستشارين في المجلس السابق على رأسهم النائب الثاني لعمدة مكناس سابقا، وفق جدول زمني يكون فيه أبو بكر بلكورة آخر المستنطقين.
وحسب نفس المصدر فإن الأسئلة الموجهة إلى المستنطقين تمحورت حول مجموعة من الملفات التي كانت محط تقرير سابق للمفتشية العامة لوزارة الداخلية، وتسببت في عزل بلكورة قبيل الانتخابات المحلية التي جرت في 2009، ورصدت فيها مجموعة من الخروقات التي يتهم بلكورة ومن معه، بالضلوع فيها خاصة الخروقات المتعلقة بالتعمير.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-12-07 02:13:14

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك