آخر الأحداث والمستجدات 

ضربات متتالية تهز حزب الأحرار بمكناس أخرها استقالة كاتبه الإقليمي

ضربات متتالية تهز حزب الأحرار بمكناس أخرها استقالة كاتبه الإقليمي

علمت مكناس بريس من مصادر مضطلعة داخل حزب الأحرار بمكناس،أن عباس المغاري (الصورة) الكاتب الإقليمي للحزب قدم استقالته رفقة قياديين اخرين من المكتب الإقليمي لحزب الحمامة.

وحسب نفس المصدر فإن انسحاب  الكاتب الإقليمي للحزب رفقة أعضاء اخرين،جاء نتيجة التغييرات التي عرفها فرع حزب الحمامة بمكناس والتي لا تتماشى مع رؤية وأفكار المنسحبين،خاصة بعد التحاق البرلماني الشاب بدر الطاهري بقيادة الحزب وتبوئه مكانة مهمة داخل دواليبه.

وتجدر الإشارة الى أن عباس لمغاري يعد من أبرز القياديين داخل حزب الحمامة بمكناس،وانسحابه منه قد يكون بمثابة سحب البساط من تحت الوافد الجديد عليه،البرلماني بدر الطاهري، خاصة أنه راكم تجربة كبيرة في التسيير الجماعي،لشغله منصب نائب الرئيس المجلس البلدي لعدة ولايات متتالية.

وكشف نفس المصدر لمكناس بريس أنه من المتوقع أن يلتحق الأعضاء المنسحبون من حزب الحمامة وعلى رأسهم الكاتب الإقليمي بحزب الاتحاد الدستوري.

هي إذن ضربة قوية تهز أركان حزب الأحرار بمكناس،تأتي أياما قليلة بعد فرار منسقه الإقليمي ع.ف الى خارج أرض الوطن،على خلفية تورط شركته في قضية شيكات بدون رصيد،سنتطرق لهذا الموضوع لاحقا بتفاصيل أكثر فور تجميع المعطيات الخاصة به.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-19 14:31:34

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك