آخر الأحداث والمستجدات 

الوداد البيضاوي يطيح بشباب أطلس خنيفرة في عقر داره

الوداد البيضاوي يطيح بشباب أطلس خنيفرة في عقر داره

واصل نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، مسلسل نتائجه الإيجابية بعد أن سجل فوزا ثمينا خارج أرضه اليوم السبت 14 مارس 2015م على شباب خنيفرة هدف لصفر، في الجولة ال 23 من البطولة الوطنية لكرة القدم، وسجل الفريق البيضاوي فوزه الرابع على التوالي، بينما فشل الفريق الخنيفري في الحفاظ على النتائج الإيجابية التي سجل على أرضه بعد ثلاثة انتصارات متتالية.

ولم يتأخر الوداد البيضاوي في بلوغ مسعاه بعد أن سجل هدف الفوز في الدقيقة السادسة، بواسطة وليد الكرتي من ضربة رأسية مستفيدا من تمريرة رائعة من الجابوني إيفونا. وعزز الوداد صدارته لترتيب الدوري المغربي ب 45 نقطة ووسع الفارق مؤقتا إلى ثماني نقاط، بينما تجمد رصيد الفريق الخنيفري في 23 نقطة بالمركز ال 14.

الهدف المبكر أربك حسابات شباب خنيفرة الذي حاول سريعا العودة في النتيجة لكنه لم ينجح، رغم تحركات  محمد أوناجم وكذالك أحمد السحمودي. وكانت تجربة الوداد حاضرة بعد أن عرف كيف يحافظ على النتيجة، دون استثناء حنكة المدرب الويلزي جون توشاك الذي أعطى التعليمات للاعبين من أجل ملأ الوسط والضغط على الخصم، الذي وجد صعوبات كبيرة للوصول لمرمى الحارس محمد عقيد.

وسُنحت فرص مهمة للاعبي الوداد في الدقائق الأخيرة عبر إيفونا والبديل أونداما، ولم يستغل الأصباحي وحسني بعض ضربات الخطأ التي أتيحت لهما على خطأ مربع العمليات. ورفع الوداد بهذا الانتصار من حظوظ فوزه بلقب الدوري المغربي على بعد سبع جولات من  إسدال الستار على الدوري المغربي.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-03-14 23:42:10

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك