آخر الأحداث والمستجدات 

سيدات النادي المكناسي لكرة السلة يَهْزِمْنَ النادي القنيطري في عقر داره

سيدات النادي المكناسي لكرة السلة يَهْزِمْنَ النادي القنيطري في عقر داره

إحتضنت القاعة المغطاة الوحدة بالقنيطرة  أمس الأحد 22 فبراير 2015م، مباراة قمة دور ربع النهائي لمسابقة كأس العرش لكرة السلة سيدات للموسم الرياضي 2014-2015 حين حل النادي المكناسي حامل اللقب ضيفا ثقيلا على مضيفه النادي القنيطري الذي تحسن مستواه في الشطر الثاني من الدور الأول للبطولة.

و تمكنت سيدات النادي المكناسي فرع كرة السلة من العودة بانتصار ثمين من قلب مدينة القنيطرة ضمن ذهاب ربع نهاية كاس العرش بعد تغلبهاعلى فريق النادي القنيطري بفارق 5 نقاط تفاصيلها 63 مقابل 58.

وتأهل النادي القنيطري لهذا الدور بعد تفوقه في ثمن النهائي على الفتح الرباطي 60-52، بينما كانت سيدات النادي المكناسي قد أعفين من خوض هذا الدور، علما أن الفريقين الذين يتواجدان في نفس مجموعة التباري بالبطولة الوطنية للقسم الأول تمكن كل واحد منهما من الفوز في ملعبه.

بالمقابل كانت إناث أمل الصويرة في نزهة وهن يواجهن المضيف الكوكب المراكشي بعد أن سبق لفتيات موكادور بطلات المغرب أن فزن ذهابا وإيابا على مستوى البطولة في شطر الجنوب بواقع 87-32 و78-46، علما أن الكوكب المراكشي تأهل على حساب الدفاع الحسني الجديدي 67-28 بينما كان أمل الصويرة في راحة.

ويذكر أن مقابلة الإياب بين سيدات النادي المكناسي و النادي القنيطري فرع كرة السلة، ستجرى نهاية الاسبوع المقبل بمدينة مكناس، لتأكيد أحقية التأهل إلى الدور المقبل .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-23 13:15:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك