آخر الأحداث والمستجدات 

رشق بالحجارة وشغب عناصر محسوبة على جمهور اتحاد طنجة بعد تعادل فريقهم أمام النادي المكناسي

رشق بالحجارة وشغب عناصر محسوبة على جمهور اتحاد طنجة بعد تعادل فريقهم أمام النادي المكناسي

عرف محيط ملعب طنجة الكبير، اليوم السبت، أحداث شغب أبطالها عناصر محسوبة على اتحاد طنجة عقب تعادل فريقهم أمام النادي المكناسي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وكان فريق اتحاد طنجة منتصرا بهدف نظيف إلى غاية الدقيقة 92،حيث سجل فريق النادي المكناسي هدف التعادل،في المباراة التي جمعتهما اليوم برسم الدورة 21 من بطولة القسم الوطني الثاني.

وقام مجموعة من المشجعين بمهاجمة سيارات الأمن بالحجارة،بعد محاولة عناصر الأمن تفريق المحتجين على النتيجة من جمهور اتحاد طنجة،والحيلولة دون وقوع مواجهات بينهم وبين جمهور النادي المكناسي القليل العدد.

شغب الجماهير الطنجاوية عزته مواقع إخبارية محلية في مدينة البوغاز الى سبب غريب يتمثل في استفزازها من طرف الجماهير المكناسية !!!،مع العلم أن لجمهور اتحاد طنجة سوابق عديدة في هذا المجال.

وتجدر الإشارة الى أن العديد من الفعاليات نبهت الى تكرار سيناريو السنة الماضية،إثر اندلاع أحداث الشغب ومواجهات بين جماهير الفريقين انتهت باعتقال عدد منهم وإيداعهم السجن.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-22 01:35:47

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك