آخر الأحداث والمستجدات 

عمدة مكناس : منحنا الدعم الكافي للنادي المكناسي ولسنا مسؤولين عن النتائج السلبية التي حققها

عمدة مكناس : منحنا الدعم الكافي للنادي المكناسي ولسنا مسؤولين عن النتائج السلبية التي حققها

أكد السيد أحمد هلال أن الأسباب الرئيسية التي أدت الى تدهور فريق النادي المكناسي تتمثل في فشل التسيير الإداري وغياب رؤيا واضحة لدى إدارة النادي،رغم الإمكانيات المهمة والامتيازات التي تخصصها الجماعة الحضرية لمكناس لفريق العاصمة الإسماعيلية.

وأضاف عمدة المدينة في معرض جوابه على استفسار مكناس بريس عن سبب غياب الدعم الكافي لفريق النادي المكناسي،أنه على العكس تماما فقد دأبت الجماعة على تخصيص دعم مالي مهم سنويا.وبلغة الأرقام فقد تم منح النادي 150 مليون سنتيم سنة 2013،بالإضافة الى 100 مليون سنتيم صادق عليها المجلس في إحدى دوراته برسم سنة 2014، من المنتظر أن تتوصل بها إدارة الفريق في الأيام القليلة المقبلة،ناهيك عن الامتيازات التي لا تحصى ولا تعد والتي سخرتها الجماعة لصالح الفريق،أبرزها منح إدارته كامل الصلاحية لتسيير الملعب الشرفي الذي تعود ملكيته للجماعة وعدم مطالبة هذه الأخيرة بمستحقاتها منه،كما سبق وأن فعلت إدارة استاد فاس مع فريق المغرب الفاسي الذي طالبته بملايين الدراهم نظير استغلاله للملعب.هذا بالإضافة الى مصاريف الإنارة والحراسة التي تتكفل الجماعة بها.

كما أعرب رئيس بلدية مكناس عن استغرابه لندرة لاعبين من أبناء المدينة داخل مكونات النادي، الشيء الذي ينعكس سلبا على ميزانية الفريق ويثقل كاهلها بمصاريف إضافية بسبب استقدامه للاعبين محترفين من خارج المدينة، وهذا يعود الى فشل مدرسة النادي في إنتاج لاعبين محليين في مستوى الاحتراف،يستعين بهم الفريق للرفع من مداخيله من جهة،وتعزيز صفوفه بهم من جهة أخرى.

وختم السيد أحمد هلال كلامه بالقول أن الجماعة الحضرية غير مسؤولة عن تسيير الفريق وبالتالي عن نتائجه الكارثية التي سارت حديث الشارع المكناسي.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-19 01:39:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك