آخر الأحداث والمستجدات 

رضوان الجوهري : الكوديم سيصبح أكثر قوة مع المريني (حوار)

رضوان الجوهري : الكوديم سيصبح أكثر قوة مع المريني (حوار)

قال رضوان الجوهري، لاعب النادي المكناسي، إن الناخب الوطني رشيد الطاوسي أعاد الثقة إلى اللاعب المحلي، الذي بدأ يعطي كل ما لديه في مباريات البطولة الوطنية للفوز بمكان داخل المنتخب الوطني. وأكد الجوهري، في حوار مع "الصباح الرياضي"، أن هدفه مع النادي المكناسي هو الفوز بلقب، ليهديه إلى الجمهور الكبير للفريق الذي كان له دور كبير في التحاقه به. وأضاف اللاعب السابق لوداد الرياضي أن التجربة الاحترافية التي مر بها في الصفاقسي التونسي ساعدته كثيرا على الظهور بوجه مغاير في البطولة الوطنية. وفي ما يلي نص الحوار:

التحقت بالنادي المكناسي بداية هذا الموسم، ماذا ستضيف إلى الفريق؟
طريقة لعب الفريق وجمهوره الكبير كانا من أهم الأسباب التي جعلتني أنتقل إلى النادي المكناسي بداية هذا الموسم. الفريق يتلقى مساندة كبيرة من الجماهير التي تؤازره دائما. بدوري أتمنى أن أقدم المستوى المطلوب وأن يستحسنه هذا الجمهور، ولم لا الفوز بلقب مع الفريق.
في المباراة الأخيرة أمام أولمبيك آسفي ظهر الفريق بمستوى جيد، ما السر في ذلك؟
الفريق يقدم عروضا جيدة وكانت تنقصنا اللمسة الأخيرة، هذا ما جعلنا لا نحقق النتائج المرجوة، لكن في مباراة أولمبيك آسفي تمكنا من تسجيل هدفين، وهذا شيء جيد.
هل أضاف المدرب مصطفى العسري شيئا إلى الفريق في هذه المباراة؟
 بطبيعة الحال، لأن تسجيلنا هدفين في المباراة الأخيرة أمام أولمبيك آسفي دليل على أنه منحنا تلك اللمسة التي كانت تنقصنا في الخط الهجومي، وهذا ما حصل، وتمكنا من تحقيق الفوز.
لعبت تحت إشراف يوسف المريني في النادي القنيطري، هل تتوقع أنه قادر على إنقاذ النادي المكناسي؟
فعلا، وهو مدرب يعرف كيف يحفز اللاعبين، ويركز كثيرا على الانضباط والعامل النفسي لدى اللاعبين، وهو ما جعله ينجح في أغلب الفرق التي دربها. وأعتقد أنه سيجد في النادي المكناسي مجموعة قوية من اللاعبين، وهذا سيجعل الفريق أكثر قوة مع الطاقم التقني الجديد.
كانت لك تجربة احترافية في الصفاقسي التونسي ماذا استفدت منها؟
استفدت منها الشيء الكثير، صراحة، كانت الأجواء رائعة هناك واحترافية خصوصا. ككل تجربة احترافية لا بد من إيجابيات وسلبيات، لكنني، على العموم، مقتنع بالخبرة التي اكتسبتها في تونس، لأن أي لاعب يحلم بالاحتراف، ولم أضيع الفرصة. فزت مع الصفاقسي بكأس تونس وهذا شرف لي، أتمنى أن أعيد ذلك مع النادي المكناسي، وأن نفوز بلقب عما قريب.
بعدما لعبت في المنتخب الأولمبي، ألا تفكر في اللعب مع منتخب الكبار؟
إنه حلم أي لاعب، هذا شيء طبيعي. مررت بجميع الفئات العمرية في المنتخب، وقدمت دائما كل ما لدي. اليوم هناك الناخب الطاوسي الذي أعاد الثقة إلى اللاعب المحلي، إذ أن الجميع الآن يقدم مباريات جيدة لإقناعه واللعب لمنتخب الكبار، وهذا ما أفعله بدوري.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : درغام العقيد
المصدر : الصباح
التاريخ : 2012-11-18 23:28:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك