آخر الأحداث والمستجدات 

تفاصيل جديدة بخصوص بتر يد شاب بحي البرج

تفاصيل جديدة بخصوص بتر يد شاب بحي البرج

علمت مكناس بريس من مصادر مقربة من عائلة الشاب الذي بترت يده يوم السبت الماضي بحي البرج،أن فريق طبي بالمستشفى الجامعي بفاس تمكنوا من إعادة اليد الى مكانها،لكن لازالوا ينتظرون أن يتقبلها الجسم وأن تستجيب الأنسجة العصيبة والشرايين الدموية التي تربطه بها.

وفي اتصال هاتفي بعائلة الضحية أكدوا لنا أن الضحية لم يتلقى العناية اللازمة بمستشفى محمد الخامس بمكناس،نظرا لغياب أي طبيب داخل هذا القسم صبيحة يوم السبت الماضي،حيث تدخلت بعض الجهات لنقل الضحية الى المستشفى الجامعي بفاس،وهناك أجريت له عملية جراحية لإعادة اليد المبتورة.

وحسب نفس المصدر،فإن الضحية ليس له أي سوابق عدلية،ومعروف لدى ساكنة الحي بسلوكه المستقيم،ويشتغل رفقة أخ له في متجر لبيع مواد التنظيف،هاجمهم الجاني وشخص أخر بالسلاح الأبيض،وحين حاول التصدي لإحدى الضربات التي كادت أن تقتله فقد على إثرها يده.

وحسب مصدر أمني فقد تمكنت عناصر الشرطة من إيقاف الجاني، في انتظار إحالته على العدالة لتقول كلمتها بخصوص المنسوب إليه.

هذا وتعتزم ساكنة الحي الذي وقعت فيه هذه الجريمة النكراءـتنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية الجهة للإحتجاج على انعدام دوريات الأمن،وكذى تنامي ظاهرة بيع القرقوبي والمخدرات بهذه المنطقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-02-04 15:40:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك