آخر الأحداث والمستجدات 

ثورة الجماهير المكناسية على تردي أوضاع النادي المكناسي (صور)

ثورة الجماهير المكناسية على تردي أوضاع النادي المكناسي (صور)

حج العشرات من مشجعي النادي المكناس المنضوون تحت مجموعة " الأولتراس " إلى الملعب الشرفي بمكناس للاحتجاج الأوضاع التي أل إليها فريق العاصمة الإسماعيلية.

وقد رفع المحتجون العديد من الشعارات استنكارا لتردي النادي وسوء تسييره، إضافة إلى انعدام التنافسية لدى لاعبي النادي المكناسي ، واصفين النادي غير مؤهل لتمثيل الجمهور المكناسي العريق.
وقد أصدر المحتجون بيانا للرأي توصلت مكناس بريس بنسخة منه وجاء فيه :


بيان توضيحي للرأي العام
بسم الله الرحمان الرحيم
بعد الوقفة الإحتجاجية التي كانت مقررة من طرف الأولتراس المكناسية بالملعب الشرفي أثناء تداريب الفريق ٬فوجئنا بإغلاق جميع الأبواب وتواجد مكتف لرجال الأمن لمنع الجماهير من الولوج إلى الملعب والتعبير عن رأيها والاحتجاج بطريقة سلمية و بعد تدخل عدة أطراف من بينها السلطات المحلية تم التوصل إلى حل يقضي بإجتماع مصغر بين الرئيس وأعضاء ممتلين للمجموعتين ...
تم خلاله طرح جميع المطالب والتطرق للمشاكل التي يعاني منها الفريق كإنعدام مكتب مستقر وجلب مدرب في المستوى وكذالك لاعبون قادرون على تشريف وحمل قميص النادي المكناسي .
وفي نهاية اللقاء قدم رئيس النادي المكناسي وعدا بتخفيض ثمن التذاكر وبحل جميع الخلافات ...
وفي إنتظار تسوية وتلبية جميع المطالب في القريب العاجل فإننا نبلغ الجماهير المكناسية كافة أن المقاطعة مازالت مستمرة في اللقاء القادم للفريق .
ومن هذا المنبر نريد تقديم الشكر الجزيل للكل الجماهير التي دعمتنا وحضرت معنا وكما قلنا سابقا بحضوركم نكون أقوياء .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2012-11-09 02:12:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك