آخر الأحداث والمستجدات 

أمن مكناس يعتقل أفراد عصابتين متخصصتين في السرقة،الأولى تستهدف الطلبة والأخرى تنشط بحي السلام

أمن مكناس يعتقل أفراد عصابتين متخصصتين في السرقة،الأولى تستهدف الطلبة والأخرى تنشط بحي السلام

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمكناس من وضع حد لنشاط أفراد عصابتين إجراميتين متهمين باقتراف سرقات باستعمال أسلحة بيضاء.

وأفادت خلية التواصل بولاية أمن مكناس،أن الفريق القضائي السابع التابع للمصلحة الولائية للشرطة القضائية،تمكن خلال نهاية الأسبوع الماضي من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة والسرقات بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الأبيض والضرب والجرح بواسطته،وقد جاء إيقاف أفراد هذه العصابة الإجرامية المكونة من خمسة جناة جلهم قاصرون، تتراوح أعمارهم بين 16 و17 سنة،بناء على دراسة شكايات مسجلة ضد مجهولين استهدفت مواطنين وطلبة جامعيين تعرضوا للسرقة تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض بجنبات الحي الجامعي،وحي الزيتون وباب كبيش،باب القصدير وحي الغرفة.

وحسب نفس المصدر،فبعد قيام المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتحريات ميدانية مكثفة وعمليات أمنية ثابتة بمختلف الأحياء السالف ذكرها،تمكن عناصر الشرطة القضائية من تشخيص الجناة وإيقافهم،حيث تم عرضهم على مجموعة من الضحايا الذين تمكنوا من التعرف عليهم بسهولة.ليتم إحالة أفراد العصابة على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمكناس.

 وحسب خلية التواصل بولاية أمن مكناس دائما، فقد تم بعد عدة شكايات لمجموعة من الضحايا توقيف شخصين من أفراد عصابة تتكون من ثلاثة أشخاص أحدهم لا يزال في حالة فرار، والذين كانوا يعتدون على ضحاياهم على مستوى حي ديور السلام بمنطقة الإسماعيلية باستعمال "مدية" كبيرة قبل أن يتم تجريدهم مما لديهم من أشياء لاسيما الهواتف النقالة.

 وتمت إحالة الشخصين الموقوفين، يوم الإثنين الماضي الاثنين، على القضاء بتهمة "تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات باستعمال السلاح الأبيض" في حين لا يزال البحث جاريا لتوقيف الشخص الثالث الذي يوجد في حالة فرار.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2015-01-24 01:19:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك