آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يستأنف تداريبه إستعدادا لمواجهة الوداد الرياضي الفاسي

النادي المكناسي يستأنف تداريبه إستعدادا لمواجهة الوداد الرياضي الفاسي

إستأنف النادي المكناسي لكرة القدم تداريبه أمس (الاثنين) بداية من الساعة الثالثة عصرا بالملعب الشرفي بمكناس، استعدادا لمرحلة الإياب، التي سيدشنها، السبت المقبل ، بمواجهة الوداد الرياضي الفاسي، وذلك بعد عطلة دامت ثلاثة أيام. 

 

وينتظر أن يشارك في التداريب اللاعبون الجدد الإيفواري حسن ساكو (20 عاما)، الذي يوظف مدافعا أوسط، ومعاذ طالب القادم من شباب أطلس خنيفرة، بعد أن وقع الأول عقدا لثلاثة مواسم، فيما أمضى الثاني عقدا يمتد حتى نهاية الموسم الكروي المقبل.

وتوصل الفريق إلى اتفاق مع ياسين الصفصافي، المدافع الأيسر الشاب لأندية الجيش الملكي وأولمبيك آسفي، والذي لعب الموسم الجاري مع فريق شباب الساقية الحمراء.

ويقترب مجيد الدين الجيلاني من التعاقد مع الفريق، بطلب من المدرب فخر الدين رجحي الذي عبر عن رغبته في الاستفادة من تجربته. وخاض الجيلاني قبل ثلاث سنوات تجربة قصيرة رفقة النادي المكناسي لستة أشهر، على عهد المدرب الأسبق عبد الرحيم طالب، قبل أن يلعب للرجاء وأولمبيك خريبكة واتحاد الخميسات.

وفسخ النادي المكناسي العقود التي كانت تربطه بأربعة لاعبين هم محمد جواد، الملتحق باتحاد الخميسات، ومراد الشاعر والمهدي خرماج وأحمد عمروش،  كما أعار لاعبه الشاب عماد المغراوي إلى جمعية فتح ويسلان.

ومازال مسؤولو النادي المكناسي ينتظرون التوصل بورقة الخروج الدولية للاعب حميد غانم، الذي التحق بالفريق مع بداية الموسم الجاري، قادما إليه من أحد الأندية الفرنسية المنتمية إلى القسم الثاني.  يشار إلى أن النادي المكناسي أنهى مرحلة الذهاب في الرتبة الرابعة عشرة برصيد 12 نقطة فقط جمعها من فوز واحد وتسعة تعادلات.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2015-01-13 21:45:53

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك