آخر الأحداث والمستجدات 

خسارة شباب أطلس خنيفرة أمام ضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف مقابل هدفين

خسارة شباب أطلس خنيفرة أمام ضيفه المغرب التطواني بأربعة أهداف مقابل هدفين

انهزم فريق شباب خنيفرة أمام ضيفه المغرب التطواني (حامل اللقب) بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء، الذي جمع بينهما عصر اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم الدورة الرابعة عشرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل الأهداف الأربعة للفريق التطواني كل من محسن ياجور، الذي حقق "هاتريك" (د 15 و68 ض ج و80 ض ج) ومرتضى فال (د 30)، فيما سجل هدفي الفريق الزياني اللاعبين ميغنان ديوف (د 14) وربيع هوبري (د 76).

ورفع فريق المغرب التطواني رصيده عقب هذا الفوز، وهو الثاني على التوالي والخامس في الموسم مقابل ستة تعادلات وثلاث هزائم، إلى 21 نقطة والتحق في المركز .. بفرق اتحاد الفتح الرياضي، الفائز أمس السبت على ضيفه أولمبيك آسفي (4-0) وحسنية أكادير، المتعادل بالدار البيضاء مع الوداد (2-2) والرجاء البيضاوي، الذي يحل في وقت لاحق اليوم ضيفا على النهضة البركانية.

أما فريق شباب أطلس خنيفرة، الذي مني بخسارته التاسعة مقابل ثلاثة انتصارات وتعادلين، فتجمد رصيده عند 11 نقطة وظل مؤقتا في المركز ما قبل الأخير في انتصار نتيجة المباراة التي سيخوضها فريق المغرب الفاسي (الأخير بعشر نقاط) في وقت لاحق اليوم بفاس أمام فريق أولمبيك خريبكة.

وكان فريق اتحاد الخميسات قد خسر في وقت سابق اليوم على أرضه أمام جاره وضيفه النادي القنيطري بأربعة لعبد الرحيم أبرباش (د 18 و24 ض ج) ورشيد بورواس (د 42) وبدر القشاني (د 54)، مقبل ثلاثة لجواد العماري (د 4) وزهير بنواحي (د 62 ض ج) ويوسف الزوهري (د 71).

ورفع فريق "فارس سبو" رصيده عقب هذا الفوز، وهو الخامس مقابل ثلاثة تعادلات وست هزائم، إلى 18 نقطة بفارق الأهداف في المركز التاسع خلف فريقي الدفاع الحسني الجديدي، المنهزم أول أمس الجمعة بمراكش أمام الكوكب المحلي 1-0، والمغرب التطواني، الذي يحب ضيفا في وقت لاحق اليوم على فريق شباب أطلس خنيفرة.

أما الفريق الزموري، الذي مني بخسارته الثالثة على التوالي والسابعة في الموسم مقابل فوزين وخمسة تعادلات، فتجمد رصيده عند 11 نقطة وظل في المركز الرابع عشر بفارق الأهداف أمام فريق شباب أطلس خنيفرة.

يذكر أن هذه الدورة عرفت حتى الآن تسجيل 26 هدفا، بعدما كان فريقا العاصمة الإدارية اتحاد الفتح الرياضي والجيش الملكي قد فاز أمس السبت بحصة عريضة 4-0 الأول بسلا أولمبيك آسفي، والثاني بالحسيمة على شباب الريف.

وكانت أهداف فريق اتحاد الفتح الرياضي من توقيع نبيل باها (د 12) وعبد الفتاح بوخريص (د 47) وهشام العروي (د 54) وسعدان مروان (د 77)، في حين سجل رباعية الفريق العسكري كل من عبد السلام بنجلون (د 45) ومصطفى اليوسفي (د 45 + 1) والمهدي النغمي (د 67) والمهدي برحمة (د 82).

ومن جانبها، عرفت مباراة الوداد البيضاوي وحسنية أكادير تسجل أربعة أهداف (2-2)، حيث وقع للبيضاويين كل من أمين عطوشي (د 15) والإيفواري باكاري كوني (د 90 + 2)، فيما سجل للسوسيين محمد الطاووس (د 39) وإسماعيل الحداد (د 57).

وتجرى في وقت لاحق اليوم مباراتين تجمع الأولى بين النهضة البركانية (العاشر ب17 نقطة) والرجاء البيضاوي (الخامس ب21 نقطة)، والثانية بين المغرب الفاسي (الأخير بعشر نقاط) وأولمبيك خريبكة (الثالث ب22 نقطة): وفي ما يلي نتائج وبرنامج باقي لقاءات الدورة: -- الجمعة: الكوكب المراكشي ........... الدفاع الحسني الجديدي ..... 1-0.

-- السبت: اتحاد الفتح الرياضي ........ أولمبيك آسفي ................ 4-0.

الوداد البيضاوي ............. حسنية أكادير ................ 2-2.

شباب الريف الحسيمي ...... الجيش الملكي ................ 0-4.

-- الأحد 28 دجنبر: اتحاد الخميسات .............. النادي القنيطري ............ 3-4.

شباب أطلس خنيفرة ........ المغرب التطواني ........... 2-4.

-- الملعب البلدي ببركان (الرابعة والنصف عصرا): النهضة البركانية............. الرجاء البيضاوي.

-- ملعب المركب الرياضي بفاس (السابعة مساء): المغرب الفاسي .............. أولمبيك خريبكة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-12-28 19:29:05

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 أخبار عن نفس المنطقة 

 إنضم إلينا على الفايسبوك