آخر الأحداث والمستجدات 

شبيبة حزب الإستقلال بجهة مكناس تافيلالت تعقد مؤتمرها الجهوي بالقصر البلدي بحمرية

شبيبة حزب الإستقلال بجهة مكناس تافيلالت تعقد مؤتمرها الجهوي بالقصر البلدي بحمرية

تنظم شبيبة حزب الإستقلال بجهة مكناس تافيلالت، مؤتمرها الجهوي بالقصر البلدي بحمرية، تحت شعار: شباب ملتزم من أجل مغرب الكرامة و الديمقراطية، وذلك يوم السبت 6 دجنبر 2014م انطلاقا من الساعة الثانية و النصف زوالا.

كما تجري الاستعدادات على قدم وساق من أجل إنجاح محطة المؤتمر الثاني عشر لمنظمة الشبيبة الاستقلالية، الذي من المنتظر أن تنعقد فعالياته خلال أيام 26 و27 و28 دجنبر 2014 بالقاعة المغطاة للمركب الرياضي الأمير مولاي عبدالله بالرباط.

وقد عرفت المنظمة خلال المرحلة السابقة لهذه المحطة، دينامية تنظيمية غير مسبوقة، تمثلت في تجديد أكثر من ألف فروع بمختلف مناطق المغرب بالقرى والحواضر، تُوجت بانعقاد مؤتمرات جهوية شملت مختلف جهات المملكة، أظهرت مدى اهتمام الشباب الاستقلالي بالشأن السياسي و الانخراط الفعلي في العمل النضالي دفاعا عن قضايا الشباب بشكل خاص، وانشغالات وهموم المواطنين بشكل عام .ولا شك أن هذه  الدينامية  التي شهدتها منظمة الشبيبة الاستقلالية، تواكب توجهات قيادة حزب الاستقلال و تعزيز الديمقراطية الداخلية  التي عرفها الحزب بعد المؤتمر السادس عشر.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-12-05 00:54:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك