آخر الأحداث والمستجدات 

دواوير تابعة لمركز بودربالة بإقليم الحاجب تعاني من الانقطاعات الفجائية للكهرباء

دواوير تابعة لمركز بودربالة بإقليم الحاجب تعاني من الانقطاعات الفجائية للكهرباء

يعيش سكان دواوير أيت احماد2 (الزعبول) وأيت احماد 1 وأيت احساين 1 وأيت احساين 2 وأيت احماد زيز وأيت عقى العليا وغيرها من المناطق التابعة لمركز بودربالة بإقليم الحاجب، على وقع انقطاعات فجائية للكهرباء تسببت في إتلاف العديد من الأجهزة المنزلية.

وتسبب كذاك انقطاع التيار الكهربائي في وقف التزود بالماء الصالح للشرب بحكم اشتغال المضخات بالطاقة الكهربائية، ويعود أسبا ب ذلك لعدم تحمل المحولات للضغط المتزايد في ظل ازدياد عدد السكان، وعدم مواكبة ذلك من طرف الجهات المختصة.

وقد عاش سكان المركز اليوم الأحد، انقطاع الكهرباء، بسبب عطب على مستوى خط متوسط الجهد بطريق إفران قرب مسجد السنة، حيث اشتعلت به النيران، وتدخلت فرقة تقنية من مكناس في وقت عرفت المنطقة هطول أمطار غزيرة.

النائب الخامس لرئيس الجماعة، وفي تصريح لهسبريس، أكد انه سيتم عقد اجتماع للمجلس مع السلطات المحلية و مسؤولي قطاع الكهرباء على مستوى الوكالة التجارية لعين توجطات، وذلك يوم الثلاثاء القادم بمقر جماعة أيت بوبيدمان، للعمل على إيجاد حل لمشكل الإنقطاع المستمر للكهرباء، وأضاف "لابد من حل لهذا المشكل الذي تتخبط فيه الساكنة منذ سنوات حيث أن الإنقطاعات تزداد يوما بعد يوم، ويجب إنهاء المشكل قبل أن يخرج الوضع عن السيطرة".

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد اهرمش
المصدر : هسبريس
التاريخ : 2014-12-01 00:07:43

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك