آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يواصل سلسلة نتائجه السلبية ويكتفي بالتعادل أمام جمعية سلا

النادي المكناسي يواصل سلسلة نتائجه السلبية ويكتفي بالتعادل أمام جمعية سلا

إكتفى النادي المكناسي لكرة القدم في المواجهة التي جمعته أمس السبت 29 نونبر 2014م بنادي جمعية سلا، بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله، وذلك برسم الدورة 10 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2015– 2014.

ولم يستطع النادي المكناسي الظفر بثلاث نقاط  بالملعب الشرفي بمكناس و أمام جمهوره الذي حج كعادته لمساندة الفريق الإسماعيلي، حيث تميزت المباراة بأداء متوسط بين الفريقين وبرتابة في معظم فترات اللقاء، رغم تسجيل أفضلية نسبية للكوديم من حيث نسبة إمتلاك الكرة، لتنتهي المواجهة بين الطرفين بالتعادل السلبي لاغالب ولامغلوب.

وعقب هذه النتيجة يظل الكوديم محتفظا بمركزه الأخير (الصف 16) في سلم الترتيب، برصيد 6 نقاط، خلف كل من وداد تمارة الذي يحتل الصف 15 برصيد 7 نقاط، و إتحاد المحمدية الذي يحتل الصف 14، برصيد 7 نقاط (+أفضلية) .

ويشار أن النادي المكناسي مطالب بتحقيق نتائج إيجابية داخل ميدانه وخارجه في قادم الدورات، إذا ما أراد التقدم في سلم الترتيب و من ثمة حجز بطاقة الصعود إلى بطولة القسم الوطني الأول الإحترافي، ويذكر أن الكوديم سيرحل الأسبوع المقبل إلى مدينة تمارة لمواجهة إتحاد تمارة، وذلك برسم الدورة 11 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-30 23:43:33

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك