آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية النادي الملكي تنجداد تنظم بالراشيدية النسخة الثانية من دوري امجد للتايكواندو

جمعية النادي الملكي تنجداد تنظم بالراشيدية النسخة الثانية من دوري امجد للتايكواندو

بمناسبة عيد المسيرة الخضراء، وفي اطار برنامجها الاشعاعي لهذا الموسم الرياضي، تنظم جمعية النادي الملكي للتايكواندو النسخة الثانية من دوري امجد للتكواندو بدار الشباب تنجداد وذلك يوم الاحد 16 نونبر 2014  ابتداء من الساعة التاسعة صباحا .

ويذكر أن جمعية النادي الملكي للتايكواندو والفول كونتاكت نظمت النسخة الاولى من دوريها امجد للتايكواندو فرق يوم الاحد 03 نونبر 2013 بمقر دار الشباب تنجداد.

وقد عرف هذا مشاركة اربع جمعيات تمثل كل من مدينة الرشيدية ومدينة تنغير بالاضافة الى مدينة تنجداد ممثلة في جمعية النادي الملكي للتايكواندو والفول كونتاكت الجمعية المستضيفة.

هذا وقد تميزت فعاليات هذا النشاط بالتنافس الشديد حيث تأهل عن الدورالاول كل من جمعية الملكي تنجداد وجمعية التحدي الرشيدية بعد فوزهما على كل من جمعية السلام تنغير وجمعية الوفاق تنغير. وفي المباراة النهائية بين الملكي تنجداد والتحدي الرشيدية حيث توجت جمعية النادي الملكي تنجداد بلقب النسخة الاولى لهذا الدوري بينما جمعية التحدي الرشيدية توجت بالرتبة الثانية.

 

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-11-15 16:44:08

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك