آخر الأحداث والمستجدات 

اعتداء بالسلاح الأبيض على ابنة مسؤول بالاستعلامات العامة بمكناس

اعتداء بالسلاح الأبيض على ابنة مسؤول بالاستعلامات العامة بمكناس

تعرضت ابنة أحد المسؤولين بقسم الاستعلامات العامة بولاية أمن مكناس، البالغة من العمر 12 سنة، والتي كانت صحبة إحدى شقيقاتها الصغرى ووالدتها بعد مغادرتها منزل خالتها بحي فران النوالة بالمدينة القديمة مكناس، لاعتداء بواسطة سلاح أبيض على مستوى الرأس.

المتهم بالاعتداء شخص يبلغ من العمر 37 سنة، وهو جار خالة الطفلة المعتدى عليها، حيث كان يقف ساعتها أمام منزل أسرته. بعد تنفيذ فعلته لاذ المعتدي بالفرار إلى وجهة غير معروفة، بعد أن أصاب الطفلة / التلميذة بجرح عميق تطلب رتقه بست “غرز”.
ويستفاد من المعطيات التي توصلت بها عناصر الشرطة القضائية من سكان الحي الذي يقطن به الظنين، أنه لا يعاني من أي اضطرابات نفسية، وليست لديه أية سوابق قضائية، غيـر أنـه كـان يتـردد بيـن أداء الصلوات تارة،  واستهلاك المخدرات تارة أخرى.
و بعد أن تأكدت عناصر الشرطة القضائية والاستعلامات العامة من هوية المعتدي ولو أنه لا يتوفر على بطاقة التعريف الوطنية، باشرت تحرياتها و أبحاثها لإيقاف المتهم الذي أثار اعتداؤه على طفلة صغيرة عدة تساؤلات، بعد أن استبعدت فرضية السرقة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : روشدي التهامي
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2012-10-09 00:48:18

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك