آخر الأحداث والمستجدات 

شاب مقرقب يعتدي على مواطن ويلحق خسائر بمجموعة من السيارات بحمرية

شاب مقرقب يعتدي على مواطن ويلحق خسائر بمجموعة من السيارات بحمرية

تمكنت المصالح الأمنية بمدينة مكناس، صباح يوم الجمعة الماضي، من اعتقال "مقرقب" في عقده الثاني كان في حالة هيجان. وأفادت مصادر "نون بريس" بأن المعني بالأمر أقدم، حوالي الساعة السابعة صباحا من نفس اليوم، على تهشيم الواجهة الزجاجية لمجموعة من السيارات التي كانت مركونة بالقرب من مقر المجلس البلدي بمنطقة حمرية بالمدينة نفسها، ضمنها سيارة تابعة للمجلس البلدي . قبل أن يعتدي على مستخدم بإحدى محطات البنزين المجاورة لمسرح الحادث، وتسبب له في جروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى المحلي محمد الخامس لتقديم الإسعافات الأولية إليهم ورتق الجروح البليغة التي أصيب بها.

وأضافت المصادر نفسها بأن المصالح الأمنية حضرت إلى عين المكان بمجرد توصلها بالخبر، وتدخلت لاعتقال المتهم، إلا أنها وجدت في بادئ الأمر صعوبة في توقيفه بسبب حالة الهيجان التي كان عليها ومحاولته مقاومة رجال الشرطة، الذين تمكنوا في الأخير من توقيفه بالرغم من ذلك حيث تم وضعه تحت الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة في انتظار فتح تحقيق معه عند عودته إلى حالته الطبيعية، وذلك من أجل اخذ معلومات وتفاصيل مدققة حول مكان حصوله على أقراص الهلوسة التي كانت السبب في ارتكابه هذه الجريمة، إلى جانب معرفة هوية مزوده الرئيسي بها واقتفاء أثره واعتقاله في أسرع وقت ممكن تفاديا لوقوع حالات مماثلة قد تعرض أمن المواطنين للخطر.  

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : محمد بنقرو
المصدر : المساء
التاريخ : 2014-09-23 01:35:38

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك