آخر الأحداث والمستجدات 

انعقاد المجلس الوطني لحركة المهندسين الشباب يوم 09 غشت 2014 بالرباط

انعقاد المجلس الوطني لحركة المهندسين الشباب يوم 09 غشت 2014 بالرباط

تعقد حركة المهندسين الشباب دورة المجلس الوطني ،تتخلها ندوة علمية تحت عنوان "اسهام المهندس في بناء الرأسمال اللامادي للمغرب" ، وذلك يوم 09 غشت 2014 ابتداءً من الساعة العاشرة صباحا بقاعة علال الفاسي بحي أكدال بالرباط. 

تجدر الإشارة إلى أنه تم اختيار هذا الموضوع تماشيا مع خطاب صاحب الجلالة الملك محمد السادس في الذكرى الخامسة عشر لتربع جلالته على العرش، لتقييم هذه الثروة والوقوف عند النواقص، كما دراسة السبل لتنميتها بمملكتنا الشريفة، باعتبار أن المهندس أهم ما يزكي الرأسمال اللامادي للمجتمعات والمحرك الرئيسي في صناعته. تجدر الإشارة أن

وقد تم تأسيس حركة المهندسين الشباب بحر هذه السنة، في سياق تعزيز حزب الحركة الشعبية لهياكله الموازية،و انسجاما مع التوجهات الخلاقة التي يعرفها المشهد السياسي عموما، و تعتبر أيضا واجهة للانفتاح على المجتمع المدني و أداة للتواصل و التأطير السياسي و العلمي و الفكري، و في نفس الوقت بوصلة لقياس نبض مشاركة المهندس في الشارع السياسي بل قوة ،نحو آفاق جديدة تساهم في تقوية مستوى الهندسة الوطنية و بلورة المهام النضالية و العلمية و الفكرية الحديثة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-08-07 18:50:49

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك