آخر الأحداث والمستجدات 

اللاعب أحمد عمروش يوقع عقدا مع النادي المكناسي لمدة ثلاثة مواسم

اللاعب أحمد عمروش يوقع عقدا مع النادي المكناسي لمدة ثلاثة مواسم

وقع المدافع أحمد عمروش عقدا مع النادي المكناسي لكرة القدم الجمعة الماضي، بعدما نجح في إقناع مدرب الفريق عزيز كركاش، ليصبح بذلك رابع لاعب يوقع للفريق، بعد المدافعين علي الجعفري وياسين فلاني من شباب الريف الحسيمي وشباب أطلس خنيفرة ، والمهاجم مصطفى نامو، العائد من تجارب عديدة خاضها رفقة مجموعة من الفرق الوطنية آخرها المولودية الوجدية .وأفاد مصدر ”الصباح الرياضي” أن اللاعب عمروش، الذي يوظف مدافعا أوسط، وقع عقدا لثلاثة مواسم.

وكان الوافد الجديد، من مواليد 1992، لعب الموسم الماضي لفريق الدفاع الحسني الجديدي، قبل أن ينتقل في مرحلة الانتقالات الشتوية إلى أولمبيك مراكش، الممارس ببطولة قسم الهواة.

من ناحية ثانية، يخضع الطاقم التقني للنادي المكناسي بقيادة المدرب كركاش العديد من اللاعبين لفترة تجريبية بغرض الوقوف على مؤهلاتهم البدنية والتقنية في أفق انتدابهم.        

على صعيد آخر، انهزم النادي المكناسي أمام مضيفه شباب أطلس خنيفرة بهدف لصفر، في المباراة الإعدادية التي جمعتهما (السبت) الماضي  بالملعب البلدي بخنيفرة.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : خليل المنوني
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-08-06 01:27:52

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك