آخر الأحداث والمستجدات 

جدل حول نتيجة مباراة اختيار عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية

جدل حول نتيجة مباراة اختيار عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية

بعد مرور أربعة أسابيع وعقد ثلاث مجالس حكومية، وموظفو كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية ينتظرون الإعلان عن نتائج المباراة التي تهم تعيين عميد لكلية العلوم والتقنيات بالرشيدية، من طرف اللجنة التي عينها الوزير الداودي.  

وحسب مصادر مطلعة، فإن شائعات تحوم مفادها أن المسؤولين يبحثون بكل الطرق عن إلغاء المباراة، وذلك بسبب وجود «اعتراض» مفترض على اسم الأستاذ موحا حجار، أخ الجنرال حجار المقال حديثا، والذي حل أولا في مباراة اختيار عميد كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن القرابة العائلية للأستاذ حجار بأخيه الجنرال المقال، ليست سوى ذريعة يستعملها مقربون من الوزير الداودي، للدفع بترشيح الأستاذ الذي حل ثانيا في اللائحة، والذي انخرط قبل شهر في حزب التقدم والاشتراكية بدعم من الرئيس السابق لجامعة مولاي إسماعيل، والذي ليس سوى أخ نبيل بنعبد الله، الوزير والأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن تخوفات كبيرة تساور مسؤولين دبروا ملفات وصفقات جامعة مولاي إسماعيل، من وصول الأستاذ موحا حجار، المعروف بنزاهته الأدبية ومصداقيته العلمية، إلى عمادة هذه الجامعة.

ولذلك يختلقون حكاية «التعليمات» لتأخير تطبيق القانون وإعلان الفائز بالمنصب كما أقرته نتائج المباراة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : الأخبار
التاريخ : 2014-06-22 23:10:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك