آخر الأحداث والمستجدات 

تأسيس جمعية خريجي المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس

تأسيس جمعية خريجي المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس

قام مجموعة من الطلبة المتخرجين الجدد والقدامى بالمدرسة العليا للتكنولوجيا،صبيحة يوم أمس السبت 21 يونيو 2014،بعقد جمع عام تأسيسي لجمعية خريجي المدرسة العليا للتكنولوجيا بمدينة مكناس.

وانتخب المهندس حمزة الخطيب،الطالب السابق بالمدرسة العليا للتكنولوجيا،والذي يشتغل حاليا كمدرس بنفس المؤسسة،رئيسا للجمعية بإجماع كافة الحاضرين،كما أوكل إليه تأسيس مكتب الجمعية الذي يتألف من:

الرئيس : حمزة الخطيب

رئيس منتدب : محمد حاتم ارزيقي

كاتب عام : سمية كرام

نائب الكاتب العام : أيوب أشليف

أمين المال : الحبيب ارزيقي

نائب أمين المال : هند العمراني

وعرف الجمع العام حضور مدير المدرسة العليا للتكنولوجيا،السيد محمد بناصر،الذي ألقى كلمة توجيهية بالمناسبة،حث فيها الحضور على المضي قدما نحو إنشاء شبكة من الطلبة المتخرجين لمد يد المساعد للطلبة الجدد،من خلال توجيههم،ومساعدتهم على إيجاد تداريب مهنية أو فرص شغل،كما دعاهم إلى ربط علاقات مع الجمعيات والأندية التي تنشط في نفس المجال بباقي المدارس والمعاهد العليا بالمملكة.

وفي تصريحه لمكناس بريس،أكد رئيس الجمعية المهندس حمزة الخطيب،أنه سيعمل جاهدا من خلال جمعية خريجي المدرسة العليا للتكنولوجيا بمكناس،على تنظيم عدة تظاهرات وأنشطة علمية يستفيد منها طلبة المؤسسة،بالإضافة إلى عقد لقاءات بين الطلبة المتخرجين القدامى والطلبة الذين يتابعون دراستهم بالمدرسة،من أجل تبادل واقتسام التجارب فيما بينهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-22 20:11:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك