آخر الأحداث والمستجدات 

جديد أسواق الريحان بمكناس : سلع جديدة وبأثمنة جد منخفضة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وفصل الصيف

جديد أسواق الريحان بمكناس : سلع جديدة وبأثمنة جد منخفضة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وفصل الصيف

أعلن المركز التجاري 'أسواق الريحان' عن عروض وتخفيضات جد مهمة بمناسبة شهر رمضان المبارك،وذلك ابتداء من اليوم الجمعة 15 شعبان وستستمر إلى غاية 15 من شهر رمضان القادم.

وتتميز هذه العروض بتخفيضات مهمة تصل إلى 25 في المائة،عن العديد من المنتجات والأواني وآلات وأدوات صنع الحلويات وغيرها من السلع التي لا محيد عنها خلال هذا الشهر المبارك.

ويعرف المركز التجاري 'الريحان' بصفة منتظمة جلب سلع جديدة تتناسب مع أذواق زبنائه،حيث وبحلول شهر رمضان المبارك تم عرض منتجات تتناسب مع هذه المناسبة العظيمة، ومع ارتفاع درجات الحرارة واقتراب حلول فصل الصيف يعرض المركز التجاري الريحان عدة سلع جديدة من قبيل أدوات السباحة والألعاب المائية بأثمنة جد مناسبة.

جدير بالذكر أن المركز التجاري الريحان تم افتتاحه مطلع شهر مارس من السنة الجارية،ويتكون من خمسة طوابق،في كل طابق جناح خاص ببيع سلعة معينة،ففي الطابق الأول،يتم عرض الأكسسوارت المنزلية والتريات الكريستالية المستوردة،أما الطابق الثاني فيعرض فيه كل ما يتعلق بالأطفال من ألعاب وأسًرة وأكسسوارات خاصة بغرف نومهم، الطابق الثالث تعرض فيه مواد التنظيف بشتى أنواعها،أما الطابقين الرابع والخامس فيعرض فيهما أجود أنواع مواد التجميل والعطور والبخور المستوردة من جميع بقاع العالم. ويتوفر المركز التجاري أيضا على نظام الكتروني للأداء.

نموذج من المنتجات الجديدة

(مادة إعلانية)

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-13 16:59:00

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك