آخر الأحداث والمستجدات 

وفاة الكولونيل ماجور المزيف بمكناس

وفاة الكولونيل ماجور المزيف بمكناس

لفظ الكولونيل ماجور المزيف أنفاسه بمستشفى محمد الخامس الإقليمي بمكناس يوم الأحد الأخير متأثرا بمضاعفات داء السكري، بعد نقله من سجن تولال 2 في حالة متدهورة، خصوصا وتقدم سن الهالك الذي يوجد في منتصف عقده السادس.

وكان الهالك قيد حياته متابعا رفقة ستة أشخاص آخرين من بينهم زوجته على ذمة قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير في وثائق عرفية واستعمالها، وانتحال صفة ينظمها القانون "كولونيل ماجور متقاعد بالقصر الملكي"، والتزيي بغير حق بزي نظامي، والادعاء بغير حق بلقب وميزة شرفية، وارتداء بذلة لها شبه بالزي النظامي الخاص بالقوات المسلحة الملكية المغربية.

ونظرا لوفاة المتهم الرئيسي في القضية، فقد قررت غرفة التلبس الجنحية بالمحكمة الابتدائية بمكناس إرجاء النظر في هذا الملف إلى الثالث والعشرين من الشهر الجاري، بعدما رفضت ملتمس دفاع المتهمين تمتيع موكليهم بالسراح المؤقت ولو بكفالة مالية، كما لم تشفع دموع أرملة الهالك ولا ظروفها الاجتماعية الطارئة لها في الاستفادة من هذا الامتياز نظرا لخطورة الأفعال المنسوبة إليها، ليتقرر بعد التأمل ودراسة الملف استمرار اعتقال المتهمين، وعرضهم على أنظار العدالة يوم الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري لتقول كلمتها فيهم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الرحمن بن دياب
المصدر : الأحداث المغربية
التاريخ : 2014-06-11 18:13:50

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك