آخر الأحداث والمستجدات 

فريق فرسان الإسماعيلية للشطرنج يحتل المركز الثاني في البطولة الوطنية للشطرنج

فريق فرسان الإسماعيلية للشطرنج يحتل المركز الثاني في البطولة الوطنية للشطرنج

إستضافت مدينة سيدي سليمان في الفترة الممتدة  بين 4 و 8 يونيو 2014م، منافسات بطولة المغرب في رياضة الشطرنج برسم الموسم الرياضي 2013-2014.

 وجاء ذلك تفعيلا لاتفاقية الشراكة التي سبق توقيعها بين الجامعة الملكية المغربية للشطرنج وعمالة إقليم سيدي سليمان والنيابة الإقليمية لوزارة التربية الوطنية، حيث سبق لمدينة سيدي سليمان أن استضافت الموسم الرياضي الماضي فعاليات بطولة المغرب إلى جانب المهرجان الوطني للشطرنج ، حيث لقي التنظيم نجاح على جميع المستويات، الأمر الذي حدا بالمكتب الجامعي برآسة السيد مصطفى امزال جعل مدينة سيدي سليمان محطة أساسية في خريطة الشطرنج المغربي .

و بعودتنا إلى نتائج بطولة المغرب في رياضة الشطرنج التي إحتضنتها سيدي سليمان، نشير أن فريقا الرجاء البيضاوي (ذكور) ونادي المنارة المراكشي (إناث)، أحرزا لقب البطولة الوطنية للشطرنج للموسم الرياضي 2013-2014 عقب تصدرهما سبورة ترتيب نهاية البطولة الوطنية للأندية.

 وعاد المركز الثاني لفريق فرسان الإسماعيلية للشطرنج (مكناس) ، فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي الشطرنج القاسمي. وكان المركز الثاني في فئة الإناث من نصيب فريق النخبة الرياضي ، فيما عاد المركز الثالث لفريق نادي الشطرنج القاسمي .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-10 02:16:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك