آخر الأحداث والمستجدات 

المكتب الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة يعقد إجتماعا بمدينة مكناس

المكتب الإقليمي لحزب الأصالة و المعاصرة يعقد إجتماعا بمدينة مكناس

عقد المكتب الإقليمي للأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس اجتماعا له يوم الجمعة 6 يونيو 2014م، و ترأس هذا الإجتماع الأمين العام الإقليمي السيد علي أبرون، وحضره إلى جانب أعضاء المكتب، الأمين العام الجهوي د.المصطفى المريزق ورئيس قطب التنظيم السيد هشام القايد ورئيسا اللجنتين التحضيريتين للمؤتمرين المحليين لمكناس-حمرية، ومكناس-الإسماعيلية السيد ادريس محتات والسيد عبد الرحمان بندياب.

 افتتح الاجتماع الأمين العام الإقليمي السيد علي أبرون، حيث ذكر بجدول أعمال الاجتماع ، والذي ضم نقطتين أساسيتين: عرض ومناقشة أشغال اللجنتين التحضيريتين للمؤتمرين المحليين لمكناس-الإسماعيلية ومكناس-حمرية، والمصادقة عليها وتحديد تواريخ عقد المؤتمرين.

 بعد ذلك قام رئيسا اللجنتين التحضيريتين بتقديم عرض مفصل لنتائج أشغال اللجنتين، ليتم فتح نقاش موسع حول الموضوع، حيث تعددت الأفكار و الإقتراحات و الآراء التي طعمت عمل اللجنتين، وبعد نقاش مستفيض خلص الاجتماع إلى الاتفاق على تنظيم المؤتمر المحلي لمكناس المدينة، بتاريخ 27 يونيو 2014، على أن تعقد اللجنتان التحضيريتان اجتماعا مشتركا لهما، في غضون الأسبوع المقبل، لأجل توحيد العمل و وجهات النظر.

وعلى هامش هذا الإجتماع، عقد د.المريزق بحضور الأمين العام  الإقليمي ورئيس قطب التنظيم وعدد من المسؤولين الإقليميين والجهويين، اجتماعا بعدد من المسؤولين النقابيين بالجهة، من رجال التعليم وقطاع النقل.

 وقد رحب د.المريزق بالسادة المسؤولين النقابيين، وتطرق في كلمته لتصور الحزب بشأن خلق ذراع نقابي، وأنه بصدد الإعداد لذلك، وصرح أن الباب مفتوح لكل الطاقات والفعاليات ولكل المناضلين الذين يودون العمل تحت مظلة الحزب وفي إطار نظامه الأساسي، حيث عبر المسؤولون النقابيون عن رغبتهم في الانضمام إلى الحزب، وإلى صفوف مناضليه. بعد ذلك دخل المجتمعون في حوار جاد وحميمي تم خلاله توضيح عدد من النقاط.

 كما اجتمع د.المريزق ورئيس قطب التنظيم هشام القايد وعضو الأمانة العامة الجهوية السيد فؤاد أمقران برئيس تعاونية آيت نعمان 2 وعدد من أعضائها، والذين قاموا بعرض بعض المشاكل التي تعرفها المنطقة وعلى رأسها كهربة جماعة آيت نعمان 2، و بعد نقاش بين الطرفين، تم الاتفاق على إعداد ملف كامل حول هذه المشاكل لأجل عرضها على أنظار الأمانة العامة الجهوية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : www.pam.ma
التاريخ : 2014-06-09 02:20:04

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك