آخر الأحداث والمستجدات 

فرقة مسرح أفروديت تعرض عملها المسرحي " سكيزوفرينيا" يوم غدٍ بمكناس

فرقة مسرح أفروديت تعرض عملها المسرحي

ستقوم فرقة "مسرح أفروديت " من الرباط يوم غد الخميس 5 يونيو 2014م، بعرض عملها المسرحي الموسوم ب" سكيزوفرينيا "، إبتداء من الساعة الثامنة ليلا بالمركز الثقافي الفقيه المنوني بمدينة مكناس،.

و تدور أحداث المسرحية حول امرأة تحكي من مقعدها لجمهور مفترض أو لشخوص تتخيلها، كيف تشردت بعد سن السابعة عشر لتغتصب وتلج عالم الرذيلة، وتقع في تجربة حب، فتلد ابنتها شامة، حيث الأمل يضيق ويشتد عليها خناق التجربة القاسية، وإذ تصير إلى حالة الهذيان،  تنهار لتنتهي في مصحة نفسية.

و يذكر أن المسرحية هي من تأليف وإخراج : عبد المجيد الهواس و سينوغرافيا : عبد الحي السغروشني، و يشرف على إدارة الممثلين : أحمد حامود، في حين تقوم بتصميم الملابس : صفية معناوي، و يساعد في السينوغراف : نورا محسن إسماعيل و الفيديو: عثمان السلمي، و يقوم بالتصوير : سيف الدين آيت موسى و إدارة الإنتاج و العلاقات : نعيمة قريشي الإدريسي، أما أدوار العرض المسرحي فستكون من تشخيص: سارة بزاز ــ فاطمة الزهراء الهويتر ــ ياسين السكال.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-04 15:42:40

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك