آخر الأحداث والمستجدات 

عاجل : مصرع عون سلطة وجرح شخص اخر في حادثة سير مروعة بمكناس

عاجل : مصرع عون سلطة وجرح شخص اخر في حادثة سير مروعة بمكناس

لقي شخص مصرعه،وأصيب اخر في حادثة سير مروعة وقعت في حدود الساعة التاسعة من مساء اليوم،على مستوى شارع الزيتون،بعد أن دهست شاحنة كبيرة دراجة نارية على متنها شخصين.

وحول تفاصيل الحادث،فقد صرح شهود عيان لمكناس بريس،أن سائق الدراجة النارية حاول العبور الى الجهة الأخرى من شارع الزيتون،ولم ينتبه لقدوم شاحنة كبيرة،لتدهسه هذه الأخيرة وتسحبهما معها لأزيد من 15 مترا من مكان الاصطدام.

وعلمت مكناس بريس أن الضحية أ.ج الذي لقي مصرعه على الفور،يشتغل كعون سلطة بالدائرة 13،فيما أصيب صديقه بجروح خطيرة نقل على إثرها الى مستشفى محمد الخامس بمكناس.

وفور علمها بالحادث حلت فرقة مصلحة حوادث السير التابعة لولاية أمن مكناس،وسيارة المطافئ والإسعاف،بالإضافة الى سيارة نقل الأموات التي نقلت جثة الضحية الى مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.كما تجمهر العديد من المارة بمحيط الحادث،بالإضافة  الى حضور العديد من رجال السلطة من مختلف الرتب،الى عين المكان فور سماعهم أن الأمر يتعلق بزميل لهم.

وعلى بعد أمتار قليلة من الحادث،سبق أن شهد نفس المكان حوادث سير عديدة و مروعة،أخرها أدى الى وفاة امرأة دهستها سيارة رباعية الدفع.

ويعتبر شارع الزيتون،من أخطر الشوارع على مستوى مدينة مكناس،حيث لا يكاد يمر أسبوع أو شهر،حتى يكون مسرحا لحادث سير قاتل،الشيء الذي يحتم على الجهات المعنية الإسراع بإيجاد حل لهذا الوضع الخطير،عن طريق وضع الإشارات المرورية التي تغيب عنه،أو إنشاء مدارات.

الصورة من الأرشيف

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-06-01 01:47:27

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك