آخر الأحداث والمستجدات 

المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بإقليم الحاجب تنظم إختبارا للمستفيدات من برنامج دروس محو الأمية

المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بإقليم الحاجب تنظم إختبارا للمستفيدات  من برنامج دروس محو الأمية

أعلنت المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بإقليم الحاجب، عن تنظيم الإختبار النهائي الخاص بالمتميزات الأوائل من كل مجموعة دراسية من المستفيدات  من برنامج دروس محو الأمية بمساجد إقليم الحاجب برسم الموسم الدراسي الحالي: 2013م/2014م وذلك يوم: السبت 31 ماي 2014م   بمسجد التقوى ببلدية الحاجب ابتداء من الساعة: الثامنة والنصف صباحا،  وذلك لاختيار المتفوقات الثلاث الأوائل على صعيد الإقليم.

و تروم هذه المبادرة إرساء العدة البيداغوجية الموجهة لتكوين الأطر التربوية وتعليم المستفيدين وفق المقاربات المؤهلة لتوظيف المعارف والكفايات والمهارات بشكل مباشر في الحياة اليومية للمستفيد، وهي تطمح بذلك إلى تحقيق الجودة في التأطير وإكساب المستفيدين المهارات بفضل جهود أطرها التربوية التي تتسم بالمسؤولية والمواكبة والالتزام، وتسعى إلى تحقيق الجودة والاحترافية.

  ونظرا للمكانة المتميزة التي يحتلها والرسالة التعليمية التي يؤديها  الإطار التربوي في تدبير هذا البرنامج، فإن ذلك يضع على عاتقه مسؤوليات تربوية تتطلب منه اعتبار مهام الإشراف والاستشارة والتوجيه والتأطير رسالة وأمانة مهنية يساهم بها في بناء المجتمع المغربي القارئ والمتعلم والمساهم بإيجابية في مسلسل التنمية المستدامة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-29 01:24:45

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك