آخر الأحداث والمستجدات 

تعادل مخيب للآمال يُخرج الكوديم رسميا من سباق المنافسة من أجل الصعود

تعادل مخيب للآمال يُخرج الكوديم رسميا من سباق المنافسة من أجل الصعود

كما كان متوقعا لم يكن النادي المكناسي عصر يوم أمس الأحد 18 ماي 2014م، مجددا مع الموعد للإقتراب من الصدارة، وبالتالي ضمان موقع مريح يؤهله لحجز بطاقة الصعود للقسم الوطني الإحترافي، بل على النقيض من ذلك خيب كل آمال جماهير الحاضرة الإسماعيلية، بعد أن خلف الموعد وإكتفى بتعادل إيجابي بالملعب الشرفي بمكناس هدف لمثله أمام الإتحاد الإسلامي الوجدي، وهو تعادل أصبح بموجبه أمر الصعود في مهب الريح .

خاصة وأن أقرب منافسي الكوديم على بطاقة الصعود نادي إتحاد الخميسات حقق أمس الأحد إنتصارا ثمينا خارج الديار أمام الرشاد البرنوصي بهدف لصفر، أهله ليلتحق رسميا إلى جانب شباب أطلس خنيفرة بقسم الصفوة الموسم المقبل .

في حين خرج النادي المكناسي خاوي الوفاض بعد إحتلاله المركز الرابع برصيد 46 نقطة خلف كل من إتحاد الخميسات في المركز الأول برصيد 54 نقطة و شباب أطلس خنيفرة في الصف الثاني برصيد 52 نقطة .

وفي سياق متصل يشار إلى أن النادي المكناسي سيرحل الأسبوع المقبل ليواجه إتحاد الخميسات في ميدان هذا الأخير في مباراة أقل ما يقال عنها أنها شكلية و تحصيل حاصل، وذلك برسم الدورة الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-19 01:33:21

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك