آخر الأحداث والمستجدات 

العثور على جثة شاب داخل بئر بمنطقة الحاج قدور ضواحي مكناس

العثور على جثة شاب داخل بئر بمنطقة الحاج قدور ضواحي مكناس

عثر بعض العمال صباح أول أمس الثلاثاء،على جثة شاب في عقده الثالث متحللة داخل بئر بضيعة فلاحية تسمى تعاونية السالمة تقع على مستوى الطريق المؤدية إلى سبع العيون بمنطقة الحاج قدور،وذلك أثناء عملية تنظيفهم للبئر من أجل استغلاله في أغراض فلاحية. 

واشتم العمال رائحة كريهة منبعثة من قعر البئر مع وجود جسم غريب، ليقوموا بعد اكتشافهم أن الأمر يتعلق بجثة شخص بالاتصال بمصالح الدرك الملكي التي ربطت الاتصال بدورها بمصالح النيابة العامة باستئنافية مكناس، التي أعطت الأوامر  بإخطار رجال المطافئ الذين تمكنوا من انتشال الجثة التي كانت في حالة تحلل متقدمة.

وسمحت مصالح الدرك لشخص يتحدر من أسرة بالمنطقة -كانت أعلنت قبل حوالي سنة عن اختفاء ابنها عن الأنظار في ظروف غامضة - بمعاينة الجثة والتعرف عليها غير أن تحلل الجثة واختفاء معالمها صعب هذه المهمة غير أنه شك في أنها تعود لقريبه، من خلال الثياب التي تشبه تلك التي كان يرتديها قريبه ليلة اختفائه حين ذهب رفقة بعض أصدقائه لحضور عرس بالمنطقة، حيث تعرض في تلك الليلة لاعتداء وتوارى بعد ذلك عن الأنظار، وهو ما جعل زوجته تتقدم بشكاية إلى النيابة العامة باستئنافية مكناس والتي أمرت بدورها  بفتح تحقيق في الموضوع ومتابعة المتهمين في حالة سراح.

وكانت الجلسة الثانية من التحقيق في هذه القضية قد عقدت أول أمس الثلاثاء الذي تزامن مع يوم العثور على هذه الجثة، التي تفيد المؤشرات الأولية إلى أنها تخص المختفي وهو ما ستؤكده أو تنفيه نتائج تحاليل الحمض النووي للضحية.

وقد أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة من أجل معرفة أسباب الوفاة وأخذ عينة من لعاب أحد أفراد الأسرة المذكورة من أجل إحالتها على المختبر العلمي لمقارنتها مع نتائج تحاليل الحمض النووي للضحية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-15 14:40:22

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك