آخر الأحداث والمستجدات 

جمعية أيت معمر للتنمية والتعاون بالراشيدية تنظم مسابقة ثقافية لفائدة تلاميذ مدرسة أيت معمر الجديد

جمعية أيت معمر للتنمية والتعاون بالراشيدية تنظم مسابقة ثقافية لفائدة تلاميذ مدرسة أيت معمر الجديد

في إطار انشطتها الثقافية والتربوية، تنظم جمعية ايت معمر الجديد للتنمية والتعاون ببلدية تنجداد التابعة لإقليم الراشيدية، مسابقة ثقافية لفائدة تلاميذ مدرسة ايت معمر الجديد وذلك يوم الجمعة 09 ماي 2014م، إبتداء من الساعة الخامسة مساء بمقر المدرسة الكائن بقصير ايت معمر الجديد. 

ولإنجاح فعاليات هذه التظاهرة الثقافية، تدعو الجمعية كافة التلاميذ والفاعلين الثقافيين الانخراط في هذه المبادرة التي تروم الرفع من ملكات التلقي لدى التلاميذ و إبراز مواهب الطلاب في مجال الإبداع العلمي والثقافي والترفيهي و إتاحة فرصة حب الظهور والتفوق وإثبات الذات وتنمية روح المنافسة كما من شأن مثل هكذا أنشطة تفعيل دور المنهج الدراسي و تنمية الأخلاق والقيم التربوية و تلبية الحاجات الاجتماعية للطالب ( الانتماء ، الصداقة .... ) و إبراز أنشطة المدارس ونشر التجارب الناجحة و تنمية مواهب المعلمين في التجديد والابتكار و إبراز القدرة على العمل التعاوني والتخطيط والمشاركة وحسن التصرف وتحمل المسؤولية والثقة بالنفس .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-07 21:28:20

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك