آخر الأحداث والمستجدات 

فتح وسلان يقترب من حجز بطاقة الصعود رغم تعثره خارج الميدان أمام وفاق تنجداد

فتح وسلان يقترب من حجز بطاقة الصعود رغم تعثره خارج الميدان أمام وفاق تنجداد

تجرع نادي فتح وسلان خسارة قاسية بالملعب البلدي بتنجداد في الراشيدية، خلال المباراة التي جمعته زوال اليوم الأحد 4 ماي 2014م، بنادي وفاق تنجداد والتي انتهت لصالح أصحاب الأرض و الجمهور بهدفين دون رد، وذلك برسم الدورة 25 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة موسم 2013 – 2014، شطر الشمال الشرقي.

وقد إنطلق اللقاء بين الفريقين عند الساعة الرابعة عصرا، وشهد ندية كبيرة في وسط الميدان وتدخلات عنيفة وخشنة بين الطرفين، حُرم بموجبها الفريق المكناسي من خدمات لاعبين أساسين بعد تلقيهما بطاقتين حمراوين، الأمر الذي أجبر فتح وسلان إكمال اللقاء بتسعة لاعبين ومن ثمة الإرتكان للدفاع بعد تكثيف وفاق تنجداد هجماته على الفريق الضيف، وهو ما مكنه من زيارة شباكه في مناسبتين سجل من خلالهما هدفين، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة .

عقب هذه النتيجة ورغم خسارته، يظل نادي فتح وسلان محلقا في صدارة سلم الترتيب برصيد 48 نقطة، وهو على بعد دورات قليلة من حجز بطاقة الصعود إلى القسم الوطني الأول هواة، في حين يظل نادي وفاق تنجداد قابعا في المركز ما قبل الأخير برصيد 29 نقطة، وهو بذلك مطالب بتحقيق نتائج إيجابية في ما ما تبقى من دورات لتفادي مغادرة القسم الوطني الثاني هواة.

وللإشارة فنادي فتح وسلان سيستقبل الأسبوع المقبل نادي جمعية جرادة بملعب لافارج، وذلك برسم الدورة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-05-04 22:18:15

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك