آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي لكرة الطائرة يطيح بجمعية واحة فكيك في عقر داره

النادي المكناسي لكرة الطائرة يطيح بجمعية واحة فكيك في عقر داره

خاض النادي المكناسي لكرة الطائرة أمس السبت 26 أبريل 2014م، لقاء قويا، أمام فريق واحة فكيك برسم الدورة الخامسة من بطولة القسم الوطني الأول ذكور لكرة الطائرة.

 وهي البطولة التي تضم مجموعتان: الأولى تجمع فرق النادي المكناسي و جمعية الواحة فكيك و النادي القنيطري و الفتح الرياضي و اتحاد طنجة، في حين تضم المجموعة الثانية كل من: الجيش الملكي و الاتحاد الرياضي و الدفاع الجديدي و نادي الرياضات بالرشيدية و الجمعية السلاوية.

و يذكر أن فريق النادي المكناسي فرع الكرة الطائرة تمكن أمس السبت من العودة بانتصار هام خارج الميدان في المقابلة التي جمعته بفريق واحة فكيك الوطنية، حيث حسم اللقاء لصالحه بثلاث جولات لواحدة.

و يعتبر هذا الانتصار الثاني على التوالي للكوديم بعدما فاز الاسبوع الماضي على النادي القنيطري، المحتل للصف الخامس إلى حدود الدورة الرابعة، ويشار إلى أن النادي المكناسي فرع كرة الطائرة سيستقبل الأسبوع المقبل في مقابلة قوية بقاعة المسيرة بمكناس، فريق الفتح الرباطي متصدر ترتيب المجموعة الأولى من بطولة القسم الوطني الأول ذكور لكرة الطائرة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-27 17:36:32

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك