آخر الأحداث والمستجدات 

شهود في جلسة محاكمة مشجعي النادي المكناسي : عناصر من جمهور اتحاد طنجة هم من قاموا بأعمال تخريبية

شهود في جلسة محاكمة مشجعي النادي المكناسي : عناصر من جمهور اتحاد طنجة هم من قاموا بأعمال تخريبية

علمت مكناس بريس من مصادر حضرت الجلسة الأولى يوم أول أمس الأربعاء 9 أبريل لمحاكمة مشجعي النادي المكناسي المعتقلين منذ مطلع الشهر الجاري،أن مختلف شهود القضية أجمعوا على أن عناصر من الجمهور الطنجاوي هم من قاموا بأعمال تخريبية وأعمال شغب عقب المباراة التي جمعت فريقهم بفريق النادي المكناسي بملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة يوم 30 مارس الماضي.

وحسب نفس المصدر فقد جاء في شهادة سائق حافلة للنقل الحضري أمام هيئة المحكمة أن جمهور اتحاد طنجة هو من قام بتكسير زجاج الحافلة،كما صرح أيضا صاحب سيارة للنقل المزدوج بنفس الشهادة حيث قال بدوره أن جمهور اتحاد طنجة هو من قام بتكسير زجاج السيارة.وقدم ضابط شرطة شهادة طبية تؤكد تعرضه لكسر بعد تعرضه لرشق بالحجارة من طرف جمهور المقابلة.

أما مدير الملعب الكبير لطنجة فصرح أن تخريب الكراسي قام به جمهور الفريقين معاً لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا تم اعتقال عناصر من الجمهور المكناسي فقط وهم بالمناسبة مجموعة من اليافعين يتابعون دراستهم الثانوية،وهذا يدل على أن الإعتقالات كانت عشوائية ومن طرف واحد.

هذا وقد نظمت أسر المعتقلين مؤازرين بجمعيات محبي النادي المكناسي،وقفة احتجاجية يوم الأحد الماضي ،للمطالبة بإطلاق سراح الجماهير المكناسية المعتقلة بسجن طنجة.

وينتظر أن تتم محاكمة المعتقلين الإحدى عشر يوم 15 من أبريل الجاري،وذلك بتهم الإخلال بالنظام العام وتخريب الممتلكات العمومية ومواجهة القوات العمومية.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-11 00:36:59

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك