آخر الأحداث والمستجدات 

حزب الأصالة والمعاصرة يحدد أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي بمكناس

حزب الأصالة والمعاصرة يحدد أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي بمكناس

ذكر الموقع الإلكتروني الرسمي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الأمانة العامة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بمكناس عقدت بداية هذا الأسبوع إجتماعا، لانتداب أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي مكناس / حمرية.

ويذكر أن هذا الإجتماع جمع عددا من مناضلات و مناضلي الحزب بالإقليم، وترأس الاجتماع العام الإقليمي السيد علي أبرون، و حضره الأمين العام الجهوي للحزب الدكتور المصطفى المريزق ورئيس المجلس الجهوي السيد بناصر بلحاج، ورئيس قطب التنظيم جهويا السيد هشام القايد، وعدد من أعضاء الأمانتين  الجهوية و الإقليمية.

وبعد كلمات كل من السادة: أبرون، القايد، وبلحاج، والتي صبت في مجملها في اتجاه تثمين هذه المحطة التي تمثل لبنة أخرى من لبنات البناء التنظيمي للحزب بالجهة، وضرورة تسريع الخطى فيما يخص إتمام الهيكلة التنظيمية للحزب، تم فتح نقاش جاد و مثمر حول آفاق استكمال الهيكلة الاقليمية، والذي أسفر عن انتداب أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر المحلي الأول للحزب بمكناس/ حمرية، كالآتي: ـ إدريس محتات ـ عبد السلام بومجان ـ عبد الحكيم الناصف ـ الهادي اخريص ـ النجاري عبد الوهاب ـ بوشتة المعزي ـ سناء الطيبي ـ يحيى تاشفين حسني ـ فاطمة الزهراء برابر ـ عبد القادر الكرطوطي.

وقد تم انتخاب السيد إدريس محتات رئيسا للجنة، إضافة إلى توزيع المهام بين أعضاء اللجنة عبر تشكيل ثلاث لجينات فرعية:

ـ لجنة التنظيم و اللوجستيك ـ لجنة إعداد أوراق المؤتمر ـ لجنة دفتر التحملات.

و اختتم الإجتماع بتحديد اليوم الأربعاء 9 أبريل 2014 موعدا لبدء أشغال هذه اللجنة.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : www.pam.ma
التاريخ : 2014-04-09 15:54:07

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك