آخر الأحداث والمستجدات 

النادي البلدي لتولال يكتفي بنتيجة التعادل أمام نادي الإتحاد الرياضي لأزرو

النادي البلدي لتولال يكتفي بنتيجة التعادل أمام نادي الإتحاد الرياضي لأزرو

إكتفى النادي البلدي لتولال بنتيجة التعادل صفر لمثله، في المباراة التي جمعته اليوم السبت 5 أبريل 2014م، بخصمه نادي الاتحاد الرياضي لأزرو، بالملعب البلدي بتولال، وذلك برسم فعاليات الدورة 21 من بطولة القسم الوطني الثاني هواة موسم 2013 – 2014، شطر الشمال الشرقي.

ويشار أن اللقاء انطلق في حدود الساعة الرابعة عصرا، وعرف فترات متفاوتة في السيطرة بين الفريقين، انتهت بعدها المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وعقب هذا اللقاء ظل النادي البلدي لتولال، يحتل المركز الثاني في بطولة القسم الوطني الثاني هواة، شطر الشمال الشرقي، برصيد 41 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فتح وسلان الذي يحتل الصف الأول برصيد 42 نقطة، والذي تنتظره مباراة صعبة يوم غد الأحد أمام نادي طلبة تطوان بملعب هذا الأخير .

بمقابل ذلك، إزداد وضع نادي الاتحاد الرياضي لأزرو تأزما خاصة بعد التعادل السلبي الذي حققه اليوم أمام النادي البلدي لتولال، وهي نتيجة أجبرته البقاء في الصف 14 برصيد 20 نقطة.

وجدير بالذكر أن نشير، أن النادي البلدي لتولال سيرحل الأسبوع المقبل إلى الجهة الشرقية لمواجهة النهضة الرياضية لتاوريرت، برسم الدورة 22 من من بطولة القسم الوطني الثاني هواة .

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-04-05 23:03:06

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك