آخر الأحداث والمستجدات 

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 05 أبريل 2014

توقعات أحوال الطقس ليوم غد السبت 05 أبريل 2014

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، بالنسبة ليوم غد السبت، مرور بعض السحب الكثيفة نسبيا، خلال الظهيرة، مع احتمال نزول بعض القطرات المطرية المتفرقة فوق الريف.

ومن المرتقب ظهور سحب منخفضة مصحوبة ببعض الكتل الضبابية المحتملة بالقرب من سواحل المحيط الأطلسي الشمالية والوسطى وذلك خلال الصباح الباكر والليلة الموالية، فيما ستكون الأجواء مستقرة وصحوة نسبيا بباقي ربوع المملكة.

ومن المتوقع أن تهب الرياح ضعيفة إلى أحيانا معتدلة من القطاع الغربي وأحيانا من الشمال فوق شرق البلاد بينما ستهب من القطاع الشرقي وأحيانا من الشمال فوق شمال الأقاليم الجنوبية وستكون شمالية بباقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين ناقص 2 و 3 درجات بالمرتفعات ، وما بين 3 و 9 درجات بجنوب شرق البلاد والسايس، وما بين 7 و 13 درجة في ما تبقى من المناطق الشمالية والوسطى وستكون ما بين 12 و 18 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج شمال العرائش وما بين طانطان والداخلة، وهائجا بباقي السواحل الأخرى.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : و م ع
التاريخ : 2014-04-04 17:52:55

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك