آخر الأحداث والمستجدات 

الرئيس المنتدب لنهضة بركان فوزي لقجع يتهجم على حكم من عصبة مكناس-تافيلالت

الرئيس المنتدب لنهضة بركان فوزي لقجع يتهجم على حكم من عصبة مكناس-تافيلالت

جمعت يوم الأحد الماضي 30 مارس 2014م، مباراة في كرة القدم بين نادي نهضة بركان ونادي جمعية سلا، برسم الدورة 23 من  البطولة الوطنية الاحترافية 2013 – 2014، وهي المباراة التي إنتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين هدفين لمثلهما، بالملعب الشرفي بوجدة، وقد أدار اللقاء طاقم تحكيم من عصبة مكناس تافيلالت، تكون من فتيحي عبد الواحد كحكم وسط و ياسين عبد العزيز كحكم مساعد أول وأبعوز يوسف كحكم مساعد ثاني. 

وبعد أن أطلق الحكم فتيحي عبد الواحد صافرته معلنا نهاية المبارة، حدث ما لم يكن في الحسبان، حيث تهجم فوزي لقجع، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، والمرشح لرئاسة جامعة الكرة في 13 أبريل الجاري، على الحكم عبد الواحد الفتيحي من عصبة مكناس تافيلالت ، متهما إياه بتمديد الوقت الإضافي إلى حين تسجيل الفريق السلاوي هدف التعادل.

واستغرب المتتبعون سلوك المرشح لرئاسة جامعة كرة القدم، الذي أعطى انطباعا سيئا عن كرة القدم الوطنية، الغارقة في المشاكل، وليست في حاجة إلى مثل هذا السلوك، الصادر عن مسؤول، يفترض فيه ضبط النفس، وإعطاء القدوة بالسلوك الحضاري في الملعب.

واقتحم لقجع أرضية الميدان مباشرة بعد إعلان صافرة النهاية، متهجما على الحكم فتيحي عبد الواحد من عصبة مكناس تافيلالت، والذي أدار المباراة باقتدار، حسب المتتبعين. وقد حاولت بعض وسائل الإعلام استفسار فوزي لقجع، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، في الموضوع، إلا أن هاتفه المحمول كان خارج التغطية.

في حين كشف مجيد مضران، رئيس نهضة بركان، في اتصال هاتفي مع "الصباح"، أنه فعلا لاحظ تمديد الوقت الإضافي بحوالي دقيقتين، لكنه بالمقابل لا يمكنه إبداء رأيه في التحكيم، وقال "من الصعوبة إعطاء رأي في مباراة تابعتها عل شاشة التلفزيون، لذلك لا يمكنني الحكم على أداء الحكم، كما لا يمكنني إعطاء تفاصيل حول ما جرى بعد نهاية المباراة، ولكن على كل حال سأستفسر في الموضوع".

وخلف سلوك فوزي لقجع استياء  عارما في نفوس الحكام الذين أداروا المباراة، وكل من تابع ذلك المشهد المشين واللارياضي، وهو يتابع مرشحا لرئاسة الجامعة يقتحم الملعب، ويهاجم أصحاب البذلة السوداء.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة الصباح
التاريخ : 2014-04-02 16:46:41

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك