آخر الأحداث والمستجدات 

النادي المكناسي يحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام إتحاد طنجة

النادي المكناسي يحقق تعادلا بطعم الخسارة أمام إتحاد طنجة

واجه فريق النادي المكناسي لكرة القدم اليوم الأحد 30 مارس 2014م، نادي إتحاد طنجة برسم الدورة 23 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم 2013 – 2014. 

وقد إنطلق اللقاء بين الفريقين عند الساعة الرابعة زوالا بالملعب الكبير بمدينة طنجة، وعرف سيطرة نسبية للنادي المكناسي تكللت بزيارة شباك إتحاد طنجة منذ الدقيقة العاشرة من شوط المبارة الأول بهدف لاعب النادي المكناسي إسماعيل العمري، هذا الأخير تمكن من مضاعفة النتيجة لصالح الكوديم في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، غير أن الأمور لم تجري كما يشتهي النادي المكناسي، إذ قبل نهاية الشوط الأول بثلاثة دقائق قلص لاعب إتحاد طنجة محسن الخياطي الحصة بهدف خلال الدقيقة 41، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكوديم بهدفين لهدف.

مع بداية شوط المباراة الثاني، تحرر فريق إتحاد طنجة وبادر إلى الهجوم، مستغلا عامل الميدان والجمهور، اللذان شكلا حافزا معنويا للاعبين للعودة في المباراة، وهو ما تأتى للاعب إيرفي بعد تسجيله هدف التعادل في الدقيقة 53 من زمن اللقاء، عن طريق ضربة جزاء .

عقب هذه النتيجة بات النادي المكناسي يحتل الصف الرابع في صبورة ترتيب بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم، برصيد 36 نقطة، بفارق 8 نقاط عن المتصدر نادي اتحاد الخميسات الذي يحتل المركز الأول برصيد 41 نقطة، بالمقابل إرتقى إتحاد طنجة عقب مباراة اليوم إلى المركز الثالث برصيد 36 نقطة وأفضلية نسبية عن الكوديم من حيث الأهداف.

ويذكر أن النادي المكناسي سيستقبل الأسبوع المقبل نادي الرشاد البرنوصي، بالملعب الشرفي بمكناس، وذلك برسم الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني النخبة لكرة القدم.

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : عبد الملك خليد
المصدر : هيئة تحرير مكناس بريس
التاريخ : 2014-03-30 20:51:19

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك